• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

مجلس المريخ يحذر اعضاء الجمعية من المشاركة في اي جمعية قريبا

مجلس المريخ يحذر اعضاء الجمعية من المشاركة في اي جمعية قريبا
كفرووتر/الخرطوم/ أصدر مجلس إدارة المريخ السوادني بيانا تحذيريا، اليوم الخميس، رفض فيه أي دعوة لعقد جمعية عمومية، تتعلق بالنظام الأساسي، السبت المقبل.

وقال المجلس في بيانه: "يحذر مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال، جميع أعضاء الجمعية بنادي المريخ، من الانسياق وراء الدعاوى غير الشرعية، وغير المعترف بها، من بعض الأعضاء المجمدة عضويتهم في مجلس الإدارة، بإقامة الجمعية العمومية التى قرر مجلس الإدارة تأجيلها، لتحدد في وقت سيحدده مجلس الإدارة قريبا".

وأضاف: "وعليه فإن مجلس المريخ يطلق نداء تحذيريا، لجميع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، بعدم التعامل مع هذه الدعوات المخالفة للقانون والشرعية، والمخالفة لنظام النادي الأساسي لعام 2019".

وشدد بيان المريخ على أن أي عضو، يشارك في هذا النشاط، سيعرض نفسه للعقوبة بموجب نظام النادي لعام 2019.

وواصل: "كما يود المجلس التوضيح، أنه قام بمخاطبة النائب العام لجمهورية السودان، وقد أحاطه علما بقرار تأجيل الجمعية العمومية.. كما خاطب المجلس وزارة الداخلية ممثلة في السيد وزير الداخلية، حيث تم التوضيح في الخطاب، أن الجمعية العمومية للنادي، التي كان مزمعا إقامتها في 27 مارس (آذار) الجاري، تم تأجيلها لتحدد في وقت لاحق".

وأردف: "كما خاطب المجلس مدير عام الشرطة، موضحا له أن ذات الجمعية قد تم تأجيلها، ويجب منع إقامتها لمخالفتها للقانون ونظام النادي الأساسي، وخارطة الطريق المقترحة من الفيفا".

واستكمل: "تمت أيضا مخاطبة السلطات الصحية بالبلاد، والتي أمرت بعدم التصديق لقيام الجمعية العمومية، في ظل تفشي جائحة كورونا، وقبل ذلك قام رئيس نادي المريخ بمخاطبة "الفيفا"، بتأجيل موعد الجمعية العمومية المعنية، كما خاطب الاتحاد السوداني لكرة القدم بذلك".

يذكر أن مجموعة من أعضاء مجلس المريخ المعارضين، دعوا لعقد جمعية إجازة النظام الأساسي، السبت المقبل، وهي الجمعية التي كان رئيس النادي، قد قرر إلغاءها قبل عدة أيام
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2043
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019