• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

حمادة صدقي:جمهور الهلال حرمني من التعاقد مع التطبيع

حمادة صدقي:جمهور الهلال حرمني من التعاقد مع التطبيع
كفرووتر/الخرطوم/ كشف المدرب المصري، حمادة صدقي، الأحد، كواليس تعثر اتفاقه مؤخرا مع الهلال، والذي جاء دون سبب معلن من جانب النادي السوداني.

وأوضح صدقي، خلال تصريحات تلفزيونية: "تواصل معي مسؤول من الهلال، وكنت أظن في البداية، أن الأمر له علاقة بمستحقاتي القديمة لدى النادي، خاصةً أن هناك شكاوى رسمية في هذا الصدد لدى الفيفا".

وأضاف: "فوجئت بأن مسؤول الهلال يفاوضني للعودة، لكني رفضت، وقلت له إن هناك بعض الجماهير، التي ما زالت تصدق موضوع الهروب، والذي لا يوجد له أساس من الصحة.. فكان رده أن لاعبي الفريق يشيدون بالفترة التي عملت فيها معهم، وأن الإدارة هي التي تدير النادي، وليس الجماهير".

وتابع: "مسؤولو الهلال استعجلوني في السفر للسودان، وأخبروني بأنهم أقالوا المدير الفني، ويجب أن أذهب لتولي تدريب الفريق سريعا.. وعندما وصلت كان هناك استقبال جيد من الإدارة، وقابلت بعض أعضاء الجهاز الفني واللاعبين".

وأردف: "اتفقنا علي توقيع العقود في تلك الليلة، مع رئيس النادي في منزله.. ثم قالوا نجعلها أفضل في الفندق الذي تقيم به، فانتظرتهم بالفعل لنحو ساعتين، لكن لم يأت أحد".

وتوقع صدقي أن ضغط الجماهير، وراء فشل مفاوضات عودته لقيادة الهلال.

وأكد أنه لم يتخل عن ارتباطه بنادي الإنتاج الحربي، بل استأذن الإدارة في الرحيل، مؤكدا أن مسؤولي الإنتاج تفاوضوا مع المدرب أحمد عبد المنعم كشري سرا، أثناء وجوده، وهو ما أغضبه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  9288
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019