• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الهلال يكتسح هلال الجبال برباعية

الهلال يكتسح هلال الجبال برباعية
كفرووتر/الخرطوم/ واصل الهلال تصدره للدوري السوداني الممتاز، بعد فوزه مساء اليوم الجمعة بستاد الجوهرة الزرقاء، على الهلال كادقلي بنتيجة (4-0)، ضمن مباريات الدوري السوداني الممتاز.

وافتتح البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني الجديد للهلال، مشواره بانتصار مهم، حيث يدين الفريق بالفوز لمحمد عبد الرحمن الذي سجل 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق (12 و37 و52)، وعيد مقدم (45+2).

وارتفع محمد عبد الرحمن برصيده إلى 11 هدفا ليحتل صدارة هدافي الدوري السوداني الممتاز.

ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة من 14 مباراة في الصدارة، وتجمد الهلال كادقلي عند 10 نقاط في المركز الـ15 وقبل الأخير.

ولم يغير فورموسينيو في تشكيل الهلال الذي خاض آخر 3 مباريات، أمام كل من الهلال الفاشر، المريخ الفاشر وشباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.

ومنع كادقلي لاعبي الهلال من التحرك بحرية في بداية اللقاء وذلك بسبب الرقابة الضيقة التي انتهجها المدير الفني الجديد محسن سيد.

لكن في الدقيقة 12 تقدم محمد عبد الرحمن بالهدف الاول، مستفيدا من كرة خلف المدافعين لعبها له الزيمبابوي لاست جيسي، ليكسر عبد الرحمن مصيدة التسلل ويسدد كرة زاحفة في قلب مرمى الحارس نصر الدين.

وفي الدقيقة 37 أضاف عبد الرحمن الهدف الثاني للهلال من ركلة جزاء، إثر مخالفة ارتكبها المدافع خالد حماد مع عيد مقدم، الذي أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 45+2، مستغلا تمريرة المتألق محمد عبد الرحمن.

وفي الشوط الثاني فرض الهلال أسلوبه في تحركات لاعبيه وتفعيل تحركات الظهيرين مؤيد عابدين وآدم الدالي وهدد مرمى كادقلي مرارا بالعمق والأطراف.

وضاعت للهلال عدة فرص كانت أبرزها في الدقيقة 50، حين لعب نصر الدين الشغيل كرة عالية خلف المدافعين، فسيطر عليها مقدم من محاولتين لكن الحارس نصر الدين تدخل وأبعد الكرة.

وفي الدقيقة 52 أضاف محمد عبد الرحمن الهدف الرابع للهلال والثالث الشخصي له، من هجمة منظمة بدأها نصر الدين الشغيل بتمرير كرة عالية متقنة لمؤيد القادم من الخلف فتقدم وعكس كرة زاحفة داخل الصندوق قابلها عبد الرحمن وأودعها المرمى.

وفي الدقيقة 75 أضاع المهاجم الكونجولي فيني كومبي بونجونجا فرصة هدف محقق، حين مرر له نزار حامد الكرة على حافة الصندوق، فانفرد بالحارس نصر الدين الذي تألق وتصدى للكرة بقدمه.

وتألق الحارس نصر الدين في الدقيقة 87، محولا كرة قوية كانت في طريقها لأعلى الزاوية اليسرى إلى ضربة ركنية، من المدافع السمؤال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  7302
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019