• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024

الهلال والمريخ يختتمان الاعداد للنزال الافريقي بمواجهتين محليتين

الهلال والمريخ يختتمان الاعداد للنزال الافريقي بمواجهتين محليتين
كفرووتر/ الخرطوم/ يستأنف الهلال والمريخ، المطاردة على صدارة ووصافة الدوري السوداني الممتاز، بخوض الجولة 15 من عمر البطولة المحلية، عصر اليوم
ويستضيف الهلال صاحب الصدارة برصيد 31 نقطة، نظيره الهلال كادقلي صاحب المركز 15 برصيد 10 نقاط، وهي المهمة الأولى للمدرب الجديد، البرتغالي ريكاردو فورموسينيو.

وستكون مباراة الهلال أمام كادقلي، على ستاد الجوهرة الزرقاء، بروفة قوية قبل لقاء الهلال أمام شباب بلوزداد في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسيكون المدرب المساعد السوداني كمال الشغيل، حاضرًا لتقديم المشورة لفورموسينيو، نظرًا لأنه أشرف على الهلال في آخر 3 مباريات، كما أن المدرب البرتغالي تمسك باستمراره ضمن الطاقم الفني.

أما الهلال كادقلي في موقف صعب نظرًا لترتيبه المتأخر، ولن يحتمل المزيد من الهزائم، كما أن مباراة الغد، المهمة الأولى للمدرب محسن سيد، الذي تولى تدريب الفريق، الأسبوع الماضي، خلفًا لمحمد موسى.



أما المريخ سيواجه مريخ الفاشر، علمًا بأن الأول يحتل الوصافة برصيد 28 نقطة، وهي المباراة الثانية للمدرب الجديد الإنجليزي لي كلارك، الذي فاز في مباراته الأولى على الهلال الفاشر.

ويضع لي كلارك، اللمسات الأخيرة من خلال مباراة الغد، قبل لقاء سيمبا التنزاني، في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يدفع كلارك بتشكيل مثالي يمهد به لمعركة سيمبا.

أما مريخ الفاشر يحتاج لإظهار رد فعل يؤكد أن تذيل الترتيب، لا يتناسب معه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  8607
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019