• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

المريخ يواجه تحدي السلاطين

المريخ يواجه تحدي السلاطين
كفرووتر/الخرطوم/ يخوض المريخ عصر اليوم مباراته الاخيرة قبل توجهه غد الى دار السلام وذلك لمواجهة بطل تنزانيا في الجولة الرابعة من دوري ابطال ويتوقع ان يخوض المريخ مباراة اليوم بتوليفة مباراة الفريق المهمة امام سيمبا وكان المريخ قد كسب آخر مباراة له امام الهلال الفاشر بهدفين مقابل هدف وذلك بعد مباراة خطيرة بين الفريقين تقدم هلال الفاشر اولا من ركلة جزاء ارتكبها الحارس محمد المصطفى .

يجلس المريخ في المركز الثاني ويلعب مباراة اليوم في الاسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز وله 28 نقطة ويدخل مباراة اليوم بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر والمتفوق على المريخ بثلاث نقاط ويتوقع ان يلعب المريخ المباراة باندفاع بدني وفني من اجل تحقيق الفوز على المريخ الفاشر.

تمتاز مباريات المريخ ومريخ الفاشر بالقوة والعنف ويتوقع ان تستمر المباراة اليوم بذات الروح التي شهدت مباراة الفريقين الاخيرة والتي كانت اشبه بالمعركة الحربية وخاصة ان المريخ يأمل ان يحافظ على امله في الفوز ببطولة الدوري الممتاز والتي فاز بها ثلاث مرات متتالية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4974
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019