• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

عضو بنادي الهلال يطلب التحقيق في تسجيل نداي

عضو بنادي الهلال يطلب التحقيق في تسجيل نداي
 ارسل عضو نادي الهلال ايهاب حجازي خطابا للاتحاد وطالب بالتحقيق في تسجيل نداي المريض بالكبد الوبائي وجاء في الخطاب

8مارس 2021

لدي الاتحاد السوداني لكرة القدم

لجنة الطوارئ

بعد التحية

الموضوع/ طلب فتح تحقيق

نشير الى قراركم رقم٢٨ / ٤/ طوارئ تنفيذي الخاص بتعيين لجنة تطبيع لنادي الهلال وتحديد مهامها وأهدافها ومدة تكليفها مما يعني مسئوليتكم المباشرة في المتابعة والمساءلة بموجب قرار التكليف الصادر من سيادتكم.

وحيث أن لجنة التطبيع قد قامت بالتعاقد مع اللاعب السنغالي ابراهيما نداي مستفيدة من قرار الاستثناء الذي أصدره مجلس ادارة الاتحاد لصالح الأندية حتى تتمكن من تدعيم فرقها لمواجهة الاستحقاق القاري.

وبعد ان أكمل النادي كل اجراءات التعاقد والتسجيل وفقا للضوابط المنصوص عليها وبعد ان شارك اللاعب في بعض المباريات المحلية والقارية اتضح من خلال الفحص المعملي المطلوب من طرف ادارة جوازات الأجانب لاستخراج الإقامة أن اللاعب مصاب بمرض (التهاب الكبد الوبائي.........).

مما ترتب عليه إبعاده من كل المباريات والعمل على انهاء العلاقة التعاقدية معه.

وقد تسبب ذلك في إهدار الكثير من المال الذي صرف في التعاقد مع اللاعب وضياع فرصة تسجيل لاعب آخر كان يمكن أن يشكل أضافة حقيقة للفريق تعينه في مشوار التنافس القاري.

هذا فضلا عما مثله تواجد اللاعب وهو حامل لفيروس الكبد الوبائي من خطورة صحية وسط زملائه من اللاعبين سواء في نادي الهلال أو الأندية الأخرى المنافسة وحتى المسئولين عن تنظيم وادارة المباريات من طرف الاتحاد.

يتضح من عاليه أن هناك تجاوزا كبيرا قد حدث للشروط الصحية اللازمة لتسجيل اللاعبين الأجانب الموضوعة من طرف الاتحاد وأن لجنة التطبيع قد تعاملت بإهمال كبير في اجراء الكشف الطبي كما يجب على اللاعب قبل التسجيل.

اضافة الى خرق قواعد التعامل في المال العام حسب قوانين الدولة ووفقا للمعايير المحاسبية المتعارف عليها والشروط المالية المنصوص عليها في لائحة الترخيص للأندية لسنة 2019 خاصة المادة (6) البند (3) الذي ينص على تعزيز الشفافية في ادارة وتمويل وملكية النادي.

بناءا عليه، وبصفتي عضو بالجمعية العمومية لنادي الهلال وحرصا مني على سلامة ونزاهة الممارسة داخل هذا النادي الكبير أتقدم لسيادتكم مطالبا بالآتي وفقا للمادة 44 من النظام الأساسي 2017 للاتحاد التي تنص على أن لجنتكم الموقرة مختصة بالتعامل مع جميع الأمور التي تتطلب قرارا فوريا بين اجتماعين من اجتماعات مجلس ادارة الاتحاد:

1. فتح تحقيق شامل حول الأموال التي صرفت للتعاقد مع اللاعب ابراهيما نداي اضافة الى قيمة الشرط الجزائي على النادي.

2. استجلاء حقيقة الوضع الصحي للاعب ومراجعة التقارير الطبية للتأكد من صحتها.

3. تحويل كل من يثبت ارتكابه لمخالفة الإهمال والتقصير من لجنة التطبيع الى لجنة الانضباط للمحاسبة والجزاء وفقأ للمادة 76 من لائحة الانضباط التي تنص على ان لجنة الانضباط هي الجهة المخولة بفرض العقوبات على أي مخالفة للنظام الأساسي واللوائح والتعاميم أو القرارات والتوجيهات الصادرة من الاتحاد.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

مقدمه
ايهاب عباس الحجازي
عضو نادي الهلال
امسح للحصول على الرابط
 0  0  14943
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل خماسي #الهلال "عبداللطيف بوي وابوعاقلة وصلاح عادل وياسر مزمل وموفق صديق"، تدريباتهم على الصالة حسب البرنامج الذي وضعه لهم المدير الفني ريكاردو،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019