• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

نادر هبوب يبحث عن تأكيد الجدارة للمرة الثانية أمام إبراهومة.

هلال الساحل وتوتي الخرطوم في مواجهة نارية في الممتاز

هلال الساحل وتوتي الخرطوم في مواجهة نارية في الممتاز
كفرووتر/الخرطوم/ يتلقي عصر الإثنين بملعب نادي الأسرة بالخرطوم فريقا هلال بورتسودان (العميد) وتوتي الخرطوم في مواجهة ذات طابع خاص على أكثر من منحى؛ بحكم أن الفريقان قد صعدا معاً لمصاف أندية الممتاز هذا العام، بجانب أن المدير الفني لفريق الهلال بورتسودان كان قد أشرف على تدريب فريق توتي من قبل وله تحدي شخصي في مواجهة فريق الأمس، هذا بجانب الفوز المستحق الذي حققه الكوتش نادر هبوب على إبراهومة في الجولة الرابعة للدوري عندما كان يقود إبراهومة فريق الخرطوم الوطني، متفوقاً عليه بالنتيجة والأداء، ولا شك أن إبراهومة يبحث عن رد الإعتبار وعدم الخسارة للمرة الثانية بعدما إنتقل لقيادة فريق توتي، بينما يريدها هبوب لتكرار التفوق والظفر بالنقاط، وبالفعل وضع هبوب خارطة الفوز نصب أعين لاعبيه خلال التدريبات، وحثهم على القتال طوال التسعين دقيقة.

المباراة يدخلها أمجد موبوتو ومايكل لقيادة هجوم الفريق بعد عودتهما من الإصابة، ويدخلها المهاجم مصعب بغرض التسجيل بعد تصاعد مستواه في المباريات الأخيرة، بينما يواصل في تقديم المستويات الثابتة وحجز مكانهم بالتشكيل الأساسي نجوم الفريق أنس الطاهر ومجدي عمدة وتيه وأحمد أبكر ووالي الدين وحمزة وفتاحو والحضري وعبدالله سجوك ونزار وعلي زيزو.

كذلك نجد بأن مهاجم هلال الساحل حذيفة يدخل اللقاء بذكريات ومشاعر خاصة، عندما يواجه زملاءه السابقين في توتي ويبحث فيها عن التسجيل بعد صيام طويل.
المباراة كذلك تعتبر فرصة أخيرة لهداف هلال الساحل مجاهد العقيد لزيادة غلته من الأهداف - قبل التوقف الطويل - في آخر جولة للدورة الأولى بعدما صرَّح برغبته في التنافس على لقب هداف دوري هذا العام.

وكان فريق الهلال بورتسودان (العميد) قد دخل في معسكر مغلق لأهمية المباراة وأجرى عدداً من التمارين التحضيرية لهذه المباراة بكامل طاقمه وبحضور ومتابعه من داخل الملعب من رئيس البعثة السيد معتصم التاج، وبقيادة المدير الفني هبوب والمدرب العام محمد صباحي، ومدرب الحراس محمد الخاتم، ومدرب اللياقة محمد آدم، ومدير الكرة ياسر ويتا، وطبيب الفريق د. إدريس، بجانب المعد النفسي للفريق أيمن عبدالنبي.

ويطمع الهلال في نيل نقاط المباراة كاملة لتحسين موقعه في روليت الدوري والقفز عدة مراكز قبل بداية الدورة الثانية.

يدخل هلال الساحل المباراة (وهي آخر لقاء له في الدورة الأولى) وفي رصيده 16 نقطة جمعها من 14 جولة، بينما يبدأ توتي اللقاء وهو يجمع 17 نقطة من 14 جولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1506
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الاستاذ اسماعيل عثمان الامين العام بالانابة في نادي الهلال قال انهَم سيجتهدوا كما كل المباريات السابقة ليستضيف استاد الهلال مباراة كالمعتاد في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019