• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021

الترجي يكتسح الزمالك بثلاثية في دوري ابطال افريقيا

الترجي يكتسح الزمالك بثلاثية في دوري ابطال افريقيا
كفرووتر/وكالات/ سقط الأهلي المصري في فخ التعادل أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (2-2)، بعد مباراة مثيرة مساء اليوم السبت، بستاد القاهرة في ثالث جولات المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

تقدم مكابي ليليبو لصالح فيتا كلوب في الدقيقة 41، ولكن الأهلي تعادل بهدف محمد شريف في الدقيقة 69، ثم أحرز مروان محسن هدف التقدم في الدقيقة 71، إلا أن فيتا كلوب أدرك التعادل بضربة جزاء سجلها ريكي تولينجي في الدقيقة 80.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، إلى 4 نقاط في المركز الثاني، متساويا مع فيتا كلوب بقيادة مدربه فلوران إبينيجي، بينما يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتل المريخ السوداني المركز الأخير بنقطة واحدة.

الأهلي أهدر العديد من المحاولات لخطف الفوز، وواصل مسلسل إضاعة الفرص السهلة، فيما نجح فيتا كلوب في مفاجأة حامل اللقب بأداء سريع وخطف هدفين في ستاد القاهرة.

بدأت المباراة بمحاولات أهلاوية مبكرة للسيطرة على وسط الملعب، واجهها فيتا كلوب بسرعات في الكرات المعاكسة، واضطر الأهلي لتغيير مبكر بخروج محمود وحيد وإشراك ياسر إبراهيم بدلا منه في الدقيقة 9.

الأهلي كاد أن يهز الشباك برأسية حسين الشحات التي ردها الحارس، ثم فرصة خطيرة لمحمد مجدي أفشة في منطقة الجزاء بتسديدة مرت بجوار القائم.



حاول فيتا كلوب استغلال المساحات في دفاع الأهلي، وأهدر مايامبا تسديدة بجوار القائم، قبل أن يكثف الأهلي محاولاته ليبعد وانجو مدافع الفريق الكونغولي انفرادا من عمرو السولية على خط المرمى.

ورد القائم محاولة خطيرة من بواليا، ثم تألق حارس فيتا كلوب أوموسولا وأبعد انفرادا من حسين الشحات، بعد تمريرة سحرية من أجاي.

وواصل الأهلي محاولاته وضغطه على الدفاع الكونغولي، ولكن فيتا كلوب فاجأ الأهلي بهدف مباغت في الدقيقة 40.

انطلق الجناح الأيمن مكابي ليليبو وسدد كرة سهلة أبعدها الشناوي، لكنه أكملها في الشباك وسط غفلة دفاعية أهلاوية.

وكاد أفشة أن يتعادل بتسديدة قوية أبعدها الحارس، قبل أن يبعد الشناوي محاولة أخرى خطيرة، ليخرج الشوط الأول بتقدم فيتا كلوب بهدف نظيف.

وواصل الأهلي محاولاته في الشوط الثاني، وأهدر بواليا انفرادا سهلا بتسديدة طائشة فوق العارضة.

وأضاع مكابي ليليبو الخطير فرصة جديدة لفيتا كلوب من انطلاقة سريعة بعد مراوغة محمد هاني ثم الشناوي، لكنه أضاع الكرة خارج الملعب.

وواصل بواليا مسلسل إهدار الفرص السهلة، بتسديدة أخرى في يد الحارس.

ودفع الأهلي بالثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد شريف على حساب حسين الشحات وبواليا في الدقيقة 56.

وضاعت فرصة محققة أهلاوية من عرضية محمد هاني، أبعدها الدفاع قبل تدخل شريف.

وسدد أيمن أشرف فوق العارضة، قبل أن يضيع بانون فرصة خطيرة بضربة رأس ردها الحارس بمساعدة القائم.

وتألق الشناوي في فرصة خطيرة من السريع مكابي بتسديدة مباغتة، حولها حارس الأهلي فوق العارضة.



وأنهى محمد شريف صمود فيتا كلوب، بعد أن راوغ أجاي المدافعين ببراعة وسدد في القائم، ولكن شريف تابع وسجل هدف التعادل في الدقيقة 69.

وأشرك الأهلي مهاجمه مروان محسن بدلا من أليو ديانج لتنشيط الهجوم، ونجح مروان من أول لمسة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71 من كرة عرضية، متقنة أودعها في المرمى الكونغولي باقتدار.

وأشرك فيتا كلوب لاعبه فيستون كالالا لتنشيط الجبهة اليمنى واحتسب الحكم المغربي رضوان جيد ضربة جزاء ضد الأهلي بداعي وجود خطأ ضد عمرو السولية، بعد التحام مع تولينجي جناح الفريق الكونغولي، ولكن ريكي تولينجي سجل هدف التعادل في الدقيقة 80.

أبعد ياسر إبراهيم محاولة أخرى لفيتا كلوب للتمرير في عمق دفاع الأهلي، وأضاع مروان محسن محاولة بجوار القائم، بينما دفع فيتا كلوب باللاعب سيدي يعقوب.

عاد الأهلي لتنظيم أوراقه الهجومية مجددا مع بعض الكرات العرضية لإدراك هدف التقدم مع تسديدة طائشة من مروان محسن، قبل أن يضيع محمد شريف تسديدة في منطقة الست ياردات، ليخرج اللقاء بالتعادل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4014
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فتح قطب الهلال وعضو الجمعية العمومية ابونادين النار في كافة الاتجاهات على السيد حسن برقو وقال انه تسبب في اشعال نيران الفتنة داخل نادي المريخ..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019