• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

مدرب الزمالك نسعي لتحقيق الفوز على الترجي

مدرب الزمالك نسعي لتحقيق الفوز على الترجي
كفرووتر/وكالات/ أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، أنه يتوقع مباراة جيدة بين القلعة البيضاء والترجي التونسي، لما لهما من تاريخ كبير، مشيرا إلى أنهما يمتلكان طموح الفوز باللقب.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي، في السادسة من مساء غدا السبت، على ستاد رادس، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال باتشيكو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، إن الترجي لديه نقاط قوة، ولكن الزمالك يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ولديهم طموح كبير ومستعدون جيدا.

وشدد على أنه يتوقع مباراة كبيرة وسيفوز فيها الزمالك في النهاية، مضيفًا: "لعبنا مباريات جيدة ولكن التعادل جاء بسبب قيام الفرق المنافسة بتقديم أداء دفاعي عال ولكننا جاهزون لمباراة الغد".

وأكد باتشيكو أن الزمالك يصل للمرمى كثيرا ولكن يخفق في التسجيل مرجعا ذلك إلى وجود لاعبين جدد في هذا المركز، لكنه يعمل على تصحيح الأخطاء.

وتابع: "هدفنا دائما في أي ملعب هو الفوز، ولدينا ثقافة الفوز سواء داخل مصر أو خارجها، وبعض الفرق تتأثر بتواجد الجمهور وبعضهم لا، ونحن في مصر نلعب بدون جمهور".

وأشار باتشيكو إلى أن التعادل مع تونجيت السنغالي ربما يكون عادلا، لكن في مباراة بطل الجزائر كان الزمالك يستحق الفوز، وأضاع الفريق العديد من الأهداف.

وأتم: "مصطفى محمد شأنه شأن باقي اللاعبين الجيدين خروجه يؤثر على الفريق، ولدينا لاعبون جيدون الآن، وأنا متواجد في الزمالك منذ 5 أشهر ولم نخسر سوي مباراتين وما زالنا في منتصف البطولة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  327
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل خماسي #الهلال "عبداللطيف بوي وابوعاقلة وصلاح عادل وياسر مزمل وموفق صديق"، تدريباتهم على الصالة حسب البرنامج الذي وضعه لهم المدير الفني ريكاردو،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019