• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مدرب فيتا :نلاعب كبير افريقيا الاهلي

مدرب فيتا :نلاعب كبير افريقيا الاهلي
كفرووتر/وكالات/ أبرز فلوران إيبينجي، المدير الفني لفيتا كلوب الكونغولي، صعوبة مواجهة مضيفه الأهلي المصري، غدا السبت، في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال مدرب فيتا، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "سعيد للغاية لوجودي في مصر، وملاقاة أكبر فريق في إفريقيا.. كانت فرصة سعيدة للغاية، أن أقابل بيتسو موسيماني (مدرب الأهلي)".

وتابع: "المباراة ستكون صعبة جدا، لكننا نأمل في تحقيق نتيجة إيجابية.. موسيماني مدرب كبير، وأخ لي، وأعلم أنه يفكر مثلي في تحقيق الفوز.. في مواجهة سيمبا لم نؤد بشكل جيد، وسنحت لهم فرصة واحدة فقط، واستطاعوا أن يسجلوا منها هدف الفوز".

وأردف إيبينجي مازحا: "كان يجب أن نحضر إلى القاهرة في وقت مبكر، لكي نتكيف على الأجواء.. لا أعلم لماذا تفضلون اللعب في التاسعة مساءً، رغم أن الثالثة عصرًا توقيت مثالي".

وحول الغيابات التي يعانيها المنافس، أجاب: "الأهلي ليس لاعبا واحدا، بل فريق كامل.. الأهلي في عبارة واحدة، هو أكبر فريق في إفريقيا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1278
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019