• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

تقارير ..ذكريات بن شرقي تدفعه لاستعادة توهجه أمام الترجي

تقارير ..ذكريات بن شرقي تدفعه لاستعادة توهجه أمام الترجي
كفرووتر/وكالات/ يستعد الزمالك المصري لمواجهة صعبة مع مضيفه، الترجي التونسي، على ملعب رادس يوم غدٍ السبت، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويمر الزمالك بمرحلة تراجع في المستوى، خصوصا نجمه المغربي أشرف بن شرقي، الذي يبحث عن استعادة التألق مرة أخرى، عبر بوابة الترجي، الذي نجح في التوهج أمامه من قبل.

فقد قاد الدولي المغربي الزمالك، العام الماضي، لتحقيق انتصار تاريخي على الترجي، بنتيجة (3/1) في السوبر الإفريقي، بعدما سجل الهدفين الثاني والثالث للفريق الأبيض.

وواصل بن شرقي تألقه أمام فريق باب سويقة، بعد أيام قليلة من لقاء السوبر، حيث تواجه العملاقان في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفاز الزمالك مرة أخرى (3/1) على أرضه، وأحرز نجم الوداد السابق الهدف الثاني، كما تسبب في ركلة جزاء، جاء منها الهدف الثالث.

ويعد لقاء الترجي المقبل فرصة كبيرة لأشرف بن شرقي، لاستعادة مستواه الطبيعي، خاصةً أنه سيلعب أمام حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق التونسي، والمعروف بالتقدم المستمر للهجوم وترك مساحات خلفه، قد يجد فيها المغربي ضالته، لصنع هجمات مرتدة خطيرة.

يذكر أن الترجي يتصدر المجموعة الرابعة، بـ4 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث بنقطتين، بفارق الأهداف عن مولودية الجزائر (الثاني)، ويتذيل تونجيث السنغالي الترتيب بنقطة واحدة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  390
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الاستاذ اسماعيل عثمان الامين العام بالانابة في نادي الهلال قال انهَم سيجتهدوا كما كل المباريات السابقة ليستضيف استاد الهلال مباراة كالمعتاد في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019