• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

حارس الاهلي الشناوي يتوسط للعفو عن كهربا

حارس الاهلي الشناوي يتوسط للعفو عن كهربا
كفرووتر/وكالات/ ينوي عدد من قادة الأهلي، في مقدمتهم محمد الشناوي، التوسط لدى بيتسو موسيماني، المدير الفني، للعفو عن محمود كهربا، عقب لقاء فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم كووورة، أن الشناوي وسعد سمير يحاولان إقناع موسيماني بالعفو عن كهربا وإعادته لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق، كخطوة أولى للعفو عنه وعودته للحسابات مرة ثانية.

وتحدث الشناوي بصفته قائد الفريق مع موسيماني من أجل امتصاص غضبه، بعد أزمته مع كهربا، لكن المدير الفني أجل الحديث عن أي أمور إلى ما بعد مباراة فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا، المقررة السبت المقبل، للحفاظ على تركيز اللاعبين.

وغاب كهربا عن التدريب الجماعي للأهلي اليوم بعد قرار موسيماني استبعاده وخوضه التدريبات منفردا، رغم قراره السابق بإيقافه شهرا عن المباريات وتغريمه 200 ألف جنيه.

وكان كهربا قد رفض مصافحة موسيماني عقب لقاء طلائع الجيش داخل غرف خلع الملابس، اعتراضا على عدم مشاركته أساسيا في اللقاء، ما أصاب المدير الفني بالصدمة من تصرف اللاعب، وطالب بمعاقبته وقرر استبعاده.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1011
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الاستاذ اسماعيل عثمان الامين العام بالانابة في نادي الهلال قال انهَم سيجتهدوا كما كل المباريات السابقة ليستضيف استاد الهلال مباراة كالمعتاد في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019