• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

الزمالك يطالب بالعدالة امام الترجي

الزمالك يطالب بالعدالة امام الترجي
كفرووتر/وكالات/ أكد المستشار عماد عبد العزيز، رئيس نادي الزمالك المؤقت، أن الأبيض بحالة جيدة، وهناك تركيز شديد بين اللاعبين لتحقيق الفوز على مضيفه الترجي التونسي، غد السبت، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة ناديه "أشكر السفارة المصرية على دعمها واستقبالها المميز لبعثة الفريق في تونس، هذه الحفاوة تحفز اللاعبين وتؤكد أن الدولة المصرية تساند الزمالك بوصفه يمثل الكرة المصرية بالكامل".

وأشار إلى أن زيارة السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس لتدريبات الفريق، كان لها الأثر الرائع والإيجابي على نفوس لاعبي الفريق الأبيض.

وأوضح أن جلسته مع لاعبي الزمالك عقب التعادل مع وادي دجلة بالدوري، لشد آزرهم، مؤكدًا أن مشوار الدوري لا زال طويلًا، والزمالك ما زال في صدارة ترتيب البطولة، ولا داع للقلق على مستقبل الفريق.

وأضاف "ليس هناك أزمة بعد التعادل مع دجلة، هناك فرق تتعادل وتخسر، لا تخاذل بين لاعبي الفريق الأبيض، لو تم حساب عدد الفرص التي صنعها الفريق في لقاء دجلة بالدوري، وقبلها مباراة تونجيت السنغالي وأيضًا مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا، ستجد عددًا هائلًا، وهو ما يعني أن الجميع في حالة تركيز شديد لتحقيق الفوز، لكن هناك سوء حظ".

وأكد أن اللجنة المؤقتة ستوفر في القريب العاجل، موارد مالية لتوفير مستحقات لاعبي الفريق، موضحًا أن ملف تجديد عقود اللاعبين داخل الفريق، وعلى رأسهم التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، يتم العمل به على قدم وساق، وسيتم الإعلان عنه فور إتمامه بشكل رسمي.

وأشار إلى أن بعثة الزمالك لديها التزام تام بالإجراءات الاحترازية في تونس تجنبًا لتفشي وباء كورونا بين اللاعبين، مؤكدًا أن الجميع لديه الإصرار والعزيمة لتحقيق الفوز على الترجي في عقر داره.

وأوضح أن الزمالك تفوق على الترجي في آخر مواجهات بينهما سواء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية وأيضًا مباراة كأس السوبر الأفريقي، متمنيًا أن تكون مواجهة الفريقين في النسخة الحالية، بوابة الزمالك للتأهل لدور الثمانية ثم التتويج باللقب.

وقال عبد العزيز إن الزمالك يملك أفضل لاعبين داخل مصر في الفترة الحالية، موضحًا أن جميع أجيال نادي الزمالك عمالقة وموهوبين، فالفريق الأبيض له تاريخ كبير ليس فقط في حصد البطولات، ولكن في الأداء الممتع الذي يرضي جماهيره.

وأضاف "جمهور الزمالك لا يرضيه فقط الفوز، بل يستمتع بالمباريات وهو نقطة الاختلاف بينه وبين أي جمهور فقط في مصر".

وكشف رئيس الزمالك عن زيارة حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأسبق والذي يلعب للترجي، لمعسكر الفريق ومصافحته اللاعبين بجانب الثنائي وسام العابدي ويامن بن ذكري.

ورفض عبد العزيز، الحديث عن مسألة مخاوف البعض من التحكيم، مؤكدًا أن المباراة داخل المستطيل الأخضر، كما أن الحكم أشبه بالقاضي والزمالك لا يريد سوى العدالة سواء في لقاءاته المحلية أو الأفريقية.

وأوضح أن الزمالك يريد العدالة في مباراة الترجي وليس منشغلًا بجزئية التحكيم ولا يريد الحديث في هذه النقطة، لأنه من الطبيعي أن الحكم يريد الظهور بصورة جيدة.

وطالب عبد العزيز، الإعلاميين بدعم الفريق وعدم إثارة الأزمات، كما وجه رسالة لجماهير الزمالك، مثنيًا على دعم المشجعين المستمر للفريق الأبيض.

واختتم رئيس الزمالك، تصريحاته بالتأكيد على ثقة مسئولي الزمالك في الإدارة الفنية بقيادة باتشيكو والجهاز المعاون.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1878
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الاستاذ اسماعيل عثمان الامين العام بالانابة في نادي الهلال قال انهَم سيجتهدوا كما كل المباريات السابقة ليستضيف استاد الهلال مباراة كالمعتاد في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019