• ×
الخميس 15 أبريل 2021 | 04-15-2021

فاسكو دي جاما البرازيلي يمنح بيليه العضوية الفخرية

فاسكو دي جاما البرازيلي يمنح بيليه العضوية الفخرية
كفرووتر/وكالات/ أصبح أسطورة كرة القدم البرازيلي السابق بيليه، عضوا فخريا في فاسكو دي جاما، وهو النادي الذي طالما شعر تجاهه بعاطفة خاصة رغم أن حياته المهنية كلها تقريبا قد تطورت في سانتوس.

وأشاد ممثلو فريق فاسكو دي جاما بالمهاجم البرازيلي السابق، وأرسلوا إليه شهادة تمنحه العضوية الفخرية للنادي، وفقا لما ذكرته مصادر قريبة من أسطورة سانتوس اليوم الأربعاء.

كما أرسل النادي إلى النجم الكبير قميصين برقمين 10 و80 احتفالا بعيد ميلاده الثمانين، الذي بلغه في أكتوبر/تشرين الماضي، وكذلك لوحة بها بعض الصور التي تعود للأسطورة في الملاعب.

وعلى مدار عقدين من مسيرته كلاعب محترف (1956-1977)، ارتدى بيليه قمصان منتخب البرازيل وناديين فقط، هما سانتوس وكوزموس النيوريوكي.

يذكر أن ملك كرة القدم والمتوج 3 مرات بلقب المونديال مع "راقصي السامبا" قد أكد في عدة مقابلات أنه عندما كان طفلا كان من محبي فاسكو دي جاما.

ويوجد المهاجم السابق قيد الحجر الصحي الطوعي في منزله منذ العام الماضي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، مع العلم أنه تلقى قبل ساعات الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ"كوفيد-19" ما وصفه بـ "يوم لا ينسى" في رسالة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  480
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أبدى المريخ إهتمام كبير بضم لاعب الهلال آدم الدالي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم والذي ترددت أنباء عن إعارته للأهلي الخرطوم إلا أن اللاعب..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019