• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الهلال يفاوض ابياه وصدقي ويقيل زوران

الهلال يفاوض ابياه وصدقي ويقيل زوران
 فاجأ نادي الهلال جماهيره بقرارات تاريخية بعد شد وجذب وذلك باقالة المدرب الصربي زوران من الدفة الفنية بالنادي بعد نتائج مخيبة للامال على المستوى الافريقي جاء ذلك بعد اجتماع عاصف انعقد الاحد واستغرق عدة ساعات. وترأس الاجتماع رئيس نادي الهلال هشام السوباط، بحضور كل أعضاء لجنة التطبيع، وذلك في أحد مكاتب رئيس النادي بحي العمارات شارع 5.

وجاءت إقالة زوران بعد تعثر نتائج الفريق الأخيرة بدوري الأبطال، حيث خسر الهلال أمام صن داونز بالجولة الأولى وتعثر في الثانية بالتعادل على ملعبه أمام مازيمبي الكونغولي.

كما تعادل الهلال أمس السبت أمام حي الوادي نيالا، في الدوري المحلي.

ودخلت لجنة تطبيع نادي الهلال في مفاضلة ومفاوضات مع المدربين، المصري حمادة صدقي، والغاني جيمس كواسي أبياه.

وترجح كفة صدقي كثيرا لدى إدارة الهلال إذ سبق له قيادة الفريق، في دوري أبطال أفريقيا، الموسم الماضي، كما يعرف العديد من لاعبيه.

ومن ناحية أخرى، أسندت لجنة تطبيع نادي الهلال، رئاسة بعثة الفريق إلى الجزائر، لمواجهة شباب بلوزداد، في الجولة الثالثة من البطولة القارية، لعضوي اللجنة إسماعيل عثمان والفاضل التوم. وكانت الصحيفة قد اوردت امس خبر اقالة المدرب زوران في عددها امس وكشفت التفاصيل
امسح للحصول على الرابط
 0  0  11367
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019