• ×
الخميس 15 أبريل 2021 | 04-15-2021

اهلي جدة يخسر من الفيصلي

اهلي جدة يخسر من الفيصلي
كفرووتر/وكالات/ تغلب الفيصلي على نظيره أهلي جدة بنتيجة (2-1)، مساء امس السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بالجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للأهلي سلطان مندش في الدقيقة (49)، وأدرك تفاريس التعادل للفيصلي في الدقيقة (83) من ركلة جزاء، والبديل محمد الصيعري في الدقيقة (90+2).

وبهذا الفوز، رفع الفيصلي رصيده إلى 29 نقطة ليحتل المركز الثامن في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد أهلي جدة عند 35 نقطة وظل في المركز الثالث.

وفرط الأهلي في الفوز بعد أن حبس لاعبوه أنفاس جماهيرهم، حيث أهدروا الفرص بغرابة شديدة خاصة في الشوط الأول، ليتلقى الفريق عقابًا قاسيًا في الوقت القاتل.

حبس الأنفاس

سدد عبد الرحمن غريب بقوة في الدقيقة (18)، لكن الكرة ارتدت من الحارس مصطفى ملائكة، ووجدت عمر السومة خاليًا من أي رقابة، لكنه تباطأ ثم سدد بيسراه بعيدا عن المرمى بغرابة.

واستفزت فرصة عمر السومة لاعبي الفيصلي، فشنوا موجة هجومية كان بطلها محمد العويس حارس أهلي جدة، فرأسية جليرمي لامست العارضة من أعلى وهى في طريقها إلى خارج المرمى.

وبعدها سدد هشام فايق كرة صاروخية، حولها محمد العويس إلى ركنية بأطراف أصابعه، قبل أن يعود الحارس وينقذ مرماه بردة فعل رائعة عقب رأسية من رافائيل سيلفا.

ورد الأهلي بهجمة مرتدة بواسطة عبد الرحمن غريب، حتى واجه مصطفى ملائكة، فأهدى الكرة لسلطان مندش المنفرد بالشباك، لكنه وضع الكرة بجوار القائم الأيسر، وسط ذهول الجميع.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد الاستعانة بالفيديو، لكن السومة سدد على يسار ملائكة الذي تمكن من إبعاد الكرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (0-0).

الإثارة والأهداف

مع بداية الشوط الثاني، وبعد إهدار جديد من عمر السومة، صحح مندش الأخطاء، وفي الدقيقة (49) ومن تمريرة للمتألق غريب، سدد من لمسة واحدة ليفتتح التسجيل للضيوف.

وحافظ الأهلي على أفضليته، وواصلت الكرة عنادها للسومة، فيما اكتفى الفيصلي ببعض المناوشات الهجومية من بعيد، ثم نشط وحصل على ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد محمد آل فتيل.

وتمكن تفاريس من إدراك التعادل بتسجيل هدف الفيصلي من ركلة جزاء في الدقيقة (83)، وكاد البديل محمد الصيعريأان يرجح كفة الفيصلي لولا براعة محمد العويس.

وعاد الصيعري في الدقيقة (90+2) لترجيح كفة فريقه، بمتابعة رائعة برأسة لكرة مرتدة من محمد العويس، لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي على أهلي جدة (2-1).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  678
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA - رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة - انهم تحصلوا على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019