• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

زيدان يستيعد اربعة لاعبين جدد من الاصابة

زيدان يستيعد اربعة لاعبين جدد من الاصابة
كفرووتر/وكالات/ تنفس زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الصعداء اليوم السبت، بعد اقترابه من استعادة 4 لاعبين مصابين.

ويتعلق الأمر بكل من، الأوروجوائي فيدي فالفيردي، والبرازيليين مارسيلو ورودريجو، والإسباني ألفارو أودريوزولا، الذين شاركوا في مران الفريق اليوم.

وقطع اللاعبون الأربعة شوطا كبيرا، في إطار برنامجهم التأهيلي، للتعافي بشكل تام من إصاباتهم المختلفة.

وفي حال مشاركتهم في مران الغد، بشكل طبيعي، سيمنحون الفريق دفعة قوية، قبل مواجهته الصعبة مع ريال سوسيداد، الاثنين المقبل، على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) ضمن الجولة الـ25 لليجا.

في المقابل، واصل الثلاثي المصاب، الفرنسي كريم بنزيما، والبلجيكي إيدين هازارد، والبرازيلي إيدر ميليتاو، تدريباته الفردية، بينما لا زال سرجيو راموس وداني كارفاخال مستمرين في خوض المران، داخل صالة الألعاب الرياضية لتقوية العضلات، تمهيدا لعودتهما للملاعب.

ويأمل زيدان في استعادة خدمات بنزيما وهازارد وميليتاو، قبل المواجهة المرتقبة مع أتلتيكو، يوم 7 مارس/آذار المقبل، على ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، والتي ستحدد بشكل كبير ملامح المنافسة على لقب الليجا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1137
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019