• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الهلال يسعي لمصالحة الجماهير امام الوادي نيالا

الهلال يسعي لمصالحة الجماهير امام الوادي نيالا
كفرووتر/الخرطوم/ ضمن مباريات الاسبوع الثاني لبطولة الدوري الممتاز وفي نسخته السادسة والعشرين يستضيف الهلال عصر اليوم السبت وعلى ملعب الجوهرة الزرقاء حي الوادي نيالا وتعتبر مواجهة اليوم سانحة طيبة للجهاز الفني للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل مباراة الفريق المهمة امام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة لدوري ابطال افريقيا و الهلال يتصدر لائئحة بطولة الدوري الممتاز ب24 نقطة بينما يجلس منافسه الوادي في المركز السادس برصيد ثمان عشر نقطة
ويسعي الهلال لمسح اثار التعادل الاخير في دوري ابطال افريقيا امام الغربان من خلال مواجهة اليوم امام فريق الوادي

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للهلال زوران مانولوفيتش، بلاعبين جدد من أجل تجهيزهم كبدلاء لمباراته القارية المقبلة أمام شباب بلوزداد.

وستمثل مباراة حي الوادي، أول ظهور للمدرب المساعد الجديد بفريق الهلال، كمال الشغيل الذي تمت الاستعانة به في الجهاز الفني لأول مرة منذ تولى المدير الفني الحالي مانولوفيتش المهمة قبل نحو 3 أشهر.

وكان المدرب المساعد الجديد قد بدأ الموسم مديرا فنيا للأهلي شندي وحقق مع الفريق 3 انتصارات، ولكنه تعثر بالخسارة في 4 مباريات متتالية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3786
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019