• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

الانضباط:براءة حسين عبد الغني

الانضباط:براءة حسين عبد الغني
كفرووتر/وكالات/ أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، حكمها في قضية أزمة مباراة النصر والشباب، التي أقيمت على ملعب مرسول بارك، ضمن مواجهات الجولة 18.

وعاقبت اللجنة، خالد البلطان رئيس الشباب، بمنعه من الدخول للملعب في 3 مباريات، كما ألزمته بدفع غرامة قدرها 40 ألف ريال سعودي، وذلك بسبب قيامه بالإساءة والتلفظ بألفاظ مسيئة على مسؤول من الفريق المنافس، وفقاً لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة.

كما غرمت اللجنة اللاعب البرازيلي سيباستياو جونيور "سيبا" بـ200 ألف ريال سعودي، وإيقافه مباراتين، في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وذلك بسبب بالإدلاء بتصريح تضمن إثارة للرأي العام، وذلك وفقا لما نشر في حساب الشباب على "تويتر"، حيث يعد ذلك مخالف لأحكام المادة (50) من اللائحة، وحيث رأت اللجنة تشديد العقوبة وفقا لأحكام المادة (39-4) من اللائحة.

وألزمت اللجنة، نادي الشباب بدفع غرامة قدرها 200 ألف ريال سعودي، بسبب قيامه بنشر تصريح تضمن إثارة للرأي العام على حسابه في "تويتر"، وحيث يعد ذلك مخالف لأحكام المادة (50) من اللائحة، وحيث رأت اللجنة تشديد العقوبة وفقاً لأحكام المادة (39-4) من اللائحة.

في الجهة الأخرى ألزمت اللجنة حسين عبد الغني، بدفع غرامة مالية قدرها 40 ألف ريال سعودي، وإيقافه مباراتين، وذلك لمحاولته الاعتداء على مسؤول من الفريق المنافس، وفقاً لإفادة مدير عام تشغيل المنشآت الرياضية الواردة للجنة، كما برأت اللجنة عبد الغني من شبهة ارتكاب إساءة التمييز العنصري.

يشار إلى أن مصدر بلجنة الانضباط والأخلاق، قال في تصريح سابق لـ"كووورة": "التقرير الذي استلمته اللجنة من قبل حكم المباراة تركي الخضير، والمراقب العام للقاء، لم يتضمن وجود تسجيل لفظ عنصري من حسين عبد الغني ضد سيبا، والقضية لا تتعلق بوجود لفظ عنصري فقط، بل التحقيق يشمل ما حدث من تلاسن بين الفريفين".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1197
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الاستاذ اسماعيل عثمان الامين العام بالانابة في نادي الهلال قال انهَم سيجتهدوا كما كل المباريات السابقة ليستضيف استاد الهلال مباراة كالمعتاد في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019