• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

الافريقي التونسي يبحث عن الاستفاقة

الافريقي التونسي يبحث عن الاستفاقة
كفرووتر/وكالات/ تنطلق مرحلة الإياب للدوري التونسي، بالجولة 14، غدا السبت، عبر لقاءين مهمين في أعلى الترتيب وأسفله.

على ملعب حمادي العقربي برادس، يستضيف النادي الإفريقي صاحب المركز قبل الأخير (8 نقاط) شبيبة القيروان، متذيل الجدول بنقطتين.

ويبحث الفريقان عن انتزاع الفوز في ظل وضعيتهما الصعبة، خاصة الإفريقي الأقرب لخطف النقاط الثلاث، نظريا، بعدما ارتفعت معنويات الفريق بعد انتخاب إدارة جديدة، برئاسة يوسف العلمي.

ويسعى الإفريقي لتحقيق الفوز الثاني له في الموسم الجاري.

في المقابل يبحث شبيبة القيروان عن أول فوز له في الموسم الجاري، بقيادة المدرب الجديد حافظ الهواربي، الذي قبل المهمة الصعبة بعد استقالة المدرب مراد العقبي.

الترجي في مهمة صعبة

سينزل الترجي، متصدر الترتيب (34 نقطة)، غدا، ضيفا على مستقبل سليمان صاحب المركز السادس (19 نقطة).

فريق باب سويقة يأمل في كسب 3 نقاط لمواصلة رحلة الدفاع عن لقبه بثبات، أما مستقبل سليمان فيستهدف إلحاق الهزيمة الثانية بالترجي في الدوري، لتحسين ترتيبه خصوصا بعد أن استعاد من الترجي مهاجمه الهداف محمد علي بن حمودة، كما عزز رصيده البشري بلاعبين مميزين.

لاعبو الترجي

مفاجآت المتلوي

وتستكمل مباريات الجولة، الأحد المقبل، حيث يستضيف اتحاد بن قردان جاره نجم المتلوي، صاحب المركز 11 (14 نقطة)، حيث يسعى الفريق المحلي، الذي اعتُبر مفاجأة مرحلة الذهاب، التي أنهاها في المركز الرابع برصيد 23 نقطة، إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بقيادة المدرب حسان القابسي.

ورغم أنّ المقابلة تميل لكفة اتحاد بن قردان الذي عاد في آخر جولة بانتصار ثمين على حساب النادي البنزرتي بنتيجة 1-0، فإنّ فريق نجم المتلوي سيبحث عن مباغتة جاره لوضع حد لسلسلة الهزائم المتتالية في الجولات الأربع الأخيرة، معولا على بعض التعزيزات الجديدة التي ضمها، وفي مقدمتها المدافع الجزائري شمس الدين نغير.

لقاء مفتوح



وفي لقاء آخر يستقبل الأولمبي الباجي، ثامن الترتيب (16 نقطة)، فريق الملعب التونسي، صاحب المرتبة التاسعة (15 نقطة).

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات، مع اعتماد المدربين خالد بن يحيى وغازي الغرايري على الأسلوب الهجوم.

ويخوض الأولمبي الباجي المباراة بمعنويات عالية بعد فوز الأخير، على الصفاقسي، فيما سيكون الملعب التونسي من جديد تحت ضغط النتيجة، بعدما غاب عنه الفوز في مباريات عدة، آخرها لقاء ضيفه الاتحاد المنستيري، حيث اكتفى بالتعادل، للمرة الثانية على التوالي بقيادة المدرب الجديد الغرايري.

وفي مباراة أخرى سيحل مستقبل الرجيش صاحب المركز الخامس (21 نقطة) ضيفا على اتحاد تطاوين، الذي سجل استفاقة في الجولتين الأخيرتين بقدوم المدرب شكري الخطوي، مما جعله يصعد للمركز العاشر برصيد 14 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  348
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الاستاذ اسماعيل عثمان الامين العام بالانابة في نادي الهلال قال انهَم سيجتهدوا كما كل المباريات السابقة ليستضيف استاد الهلال مباراة كالمعتاد في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019