• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

الصمود والكرنك يقصان شريط مجموعة الابيض بالجمعة

الدفاع يفوز "١٢-٠" في افتتاح مجموعة الخرطوم ضمن دوري السيدات

الدفاع يفوز "١٢-٠" في افتتاح مجموعة الخرطوم ضمن دوري السيدات
كفرووتر/الخرطوم/ حقق فريق الدفاع الخرطوم الفوز ١٢-٠ على المريخ الابيض يوم الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ في افتتاح مجموعة الخرطوم ضمن مرحلة المجموعات الثانية من دوري كرة القدم السوداني للسيدات في المباراة التي جرت باستاد الخرطوم.

وشرف المباراة الطيب بركة وزير الشباب والرياضة ولاية شمال دارفور والمهندس الفاتح باني نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات، والأستاذة ميرفت حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة كرة القدم للسيدات، ومحمد سليمان خلفا عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة القانونية وشؤون الاعضاء، واعضاء لجنة كرة القدم للسيدات.

وتتواصل مباريات مرحلة المجموعات في الثامنة صباحا باستاد الابيض يوم الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١ بمواجهة الصمود كادوقلي والكرنك الخرطوم في افتتاح مجموعة الابيض.

وقررت اللجنة المنظمة تعديل موعد مباراة التحدي الخرطوم وسيدات القضارف ضمن مجموعة الخرطوم يوم السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١ لتقام في التاسعة صباحا باستاد الخرطوم بدلا من الثالثة عصرا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1350
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل خماسي #الهلال "عبداللطيف بوي وابوعاقلة وصلاح عادل وياسر مزمل وموفق صديق"، تدريباتهم على الصالة حسب البرنامج الذي وضعه لهم المدير الفني ريكاردو،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019