• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

شوبير ينتقد اداء الاهلي امام سيمبا

شوبير ينتقد اداء الاهلي امام سيمبا
كفرووتر/وكالات/ وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي السابق، اليوم الأربعاء، انتقادات لمدرب المارد الأحمر، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد خسارة الفريق أمس أمام مضيفه سيمبا التنزاني (1-0)، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير، تعليقا على تصريحات موسيماني بعد المباراة: "أول مرة أسمع من موسيماني كلمة (سوء حظ).. هو يرى أن الأهلي استحق نتيجة أفضل، ملمحا للتعادل".

وأضاف: "موسيماني تحدث عن فرصة أضاعها والتر بواليا، لم أشاهدها من الأساس.. الأهلي سنحت له فرصة وحيدة أهدرها محمد شريف، عدا ذلك لم تكن هناك فرص مؤكدة".

وتابع: "ثلاثي ارتكاز الأهلي لم يكن له أي وجود هجومي، وإذا كانت فلسفة موسيماني الاعتماد على 3 لاعبين في الوسط، بسبب الطقس الحار، ففي الشوط الثاني تحسنت الأجواء، فكيف يشرك عمرو السولية وأفشة على حساب بواليا وكهربا؟".

وحذر شوبير الأهلي من مواجهتي فيتا كلوب الكونغولي، بالجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات، مؤكدا أنه في حال تكرار الأخطاء التكتيكية، التي حدثت في لقاء سيمبا، سيخسر الفريق نقاطا مهمة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1209
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الاستاذ اسماعيل عثمان الامين العام بالانابة في نادي الهلال قال انهَم سيجتهدوا كما كل المباريات السابقة ليستضيف استاد الهلال مباراة كالمعتاد في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019