• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

انتر يكتسح ميلان بثلاثية في ديربي الغضب

انتر يكتسح ميلان بثلاثية في ديربي الغضب
كفرووتر/وكالات/ حقق إنتر فوزًا عريضًا على حساب غريمه ميلان، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

أحرز لاوتارو مارتينيز الهدفين الأول والثاني بالدقائق 5 و57، بينما سجل روميلو لوكاكو الهدف الثالث بالدقيقة 66.

بهذه النتيجة، واصل إنتر تصدره جدول ترتيب الكالتشيو منفردًا برصيد 53 نقطة، بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ميلان الذي تجمد رصيده عند 49 نقطة.

إنتر تقدم سريعًا بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق لاوتارو مارتينيز، بعد تمريرة عرضية ذهبية من لوكاكو من الناحية اليمنى، ارتقى لها الأرجنتيني وحولها برأسية في الشباك وسط غياب الرقابة الدفاعية.



نفذ إريكسن ركلة ركنية خطيرة على مرمى ميلان، بعدما سددها الدنماركي مباشرة تجاه المرمى، وكادت أن تخدع الحارس دوناروما، لولا أنه أبعدها بقبضة يده خارج المنطقة.

أول فرص ميلان جاءت بأقدام إبراهيموفيتش، بعد دربكة دفاعية داخل منطقة جزاء النيراتزوري، لتصل الكرة إلى زلاتان أمام منطقة الياردات الست، ليضربها بالكعب وينجح هاندانوفيتش في الإمساك بها.

وأهدر لوكاكو أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 26، بعد عرضية مميزة من جهة اليسار من بيريسيتش، فشل البلجيكي في لمسها وتحويلها بالشباك، لتمر من أمامه إلى خارج الملعب.



وكاد ثيو هيرنانديز أن يعادل النتيجة لميلان بالدقيقة 32، بعدما شتت باستوني الكرة داخل المنطقة، ليحصل ثيو عليها ويسدد أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لهاندانوفيتش.

إنتر اقترب من مضاعفة النتيجة، لولا تألق الحارس دوناروما، بعدما أطلق بيريسيتش تسديدة أرضية قوية أبعدها دوناروما لترتد إلى لاوتارو، الذي سددها فوق المرمى.

قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة حصل إنتر على ركلة حرة من خارج المنطقة نفذها إريكسن وقابلها سكرينيار برأسية علت عارضة دوناروما، انتهى معها الشوط الأول.



مع بداية الشوط الثاني، حصل ميلان على فرصة ثلاثية في أقل من دقيقتين، بعد رأسية إبراهيموفيتش تصدى لها هاندانوفيتش بطريقة رائعة، لترتد وتعود الهجمة إلى ميلان وترسل كرة عرضية على رأس إبرا مجددًا واصل هاندانوفيتش تألقه وأبعدها.

واستلم تونالي كرة على حدود منطقة الجزاء وسط تراجع من إنتر، سددها ساندرو بتسديدة صاروخية تألق معها سمير وأبعدها إلى ركنية.

وعلى عكس سير الشوط الثاني، تمكن إنتر من مضاعفة النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق لاوتارو، بعد لعبة جماعية ممتازة بدأت بتمريرة حكيمي إلى إريكسن إلى بيريسيتش ثم إلى لاوتارو أمام المرمى، ليسدد الكرة بالشباك.

دوناروما أنقذ مرماه من هدف ثالث لإنتر، بعدما وصلت الكرة للوكاكو داخل المنطقة ليراوغ كايير ويطلق قذيفة بقدمه اليسرى، أبعدها دوناروما بقدمه لركنية.

ونجح لوكاكو في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 66، بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتوغل وأطلق تسديدة أرضية قوية على يمين الحارس دوناروما.

ريبيتش أطلق تسديدة أرضية من خارج المنطقة بقدمه اليسرى باتجاه المرمى، أبعدها هاندانوفيتش بأطراف أصابعه إلى ركنية بالدقيقة 88.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1524
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019