• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

هيرنان كريسبو يظهر العين الحمراء لنجوم ساو باولو

هيرنان كريسبو يظهر العين الحمراء لنجوم ساو باولو
كفرووتر/وكالات/ حذر المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، الأربعاء، خلال تقديمه كمدير فني لساو باولو، من أن كل شخص سيتعين عليه أن يستحق التواجد في الفريق.

وقال هيرنان كريسبو، إن البرازيلي داني ألفيش، الذي أصبح استمراره في مهب الريح "سيستمر في التعلم والتطور" رغم أنه يبلغ عمره 37 عاما.

وأكد لاعب المنتخب الأرجنتيني السابق، في أول مؤتمر صحفي خلال تقديمه كمدرب للفريق "يجب أن يلعب ساو باولو ويحاول الفوز بالبطولات".

وأضاف هيرنان كريسبو صاحب الـ45 عاما: "يجب علي التأكيد أن كل شخص سيتعين عليه العمل لإثبات استحقاقه للتواجد في ساو باولو، وأنا أولكم".

ووعد هيرنان كريسبو بإتباع أسلوب لعب هجومي، ولكنه طالب بالصبر في تطبيق استراتيجيته على أرض الملعب "لأنه ليس هناك ساحر وليس هناك من يمارس السحر".

واعتبر أن التحدي الكبير يتمثل في أن يعود ساو باولو للمسار الذي ينتمي إليه، وأتم: "سأحترم كرة القدم التي تعجبني والتي أهواها، وأن نكون أبطالا وأن نبحث عن مرمى الخصم وتحقيق فرص تهديف".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1860
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019