• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ايفانتينو يفتي في انتخابات الكاف

ايفانتينو يفتي في انتخابات الكاف
كفرووتر/وكالات/ قام جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بزيارة لبعض المرافق التي أنشأها الاتحاد الموريتاني لكرة القدم ومنها المتجر والمطعم الجديدين وكذلك بعض المرافق داخل ملعب شيخا بيديا.

وحول انتخابات الكاف المقبلة، أكد إنفانتينو في تصريحات خلال زيارته لموريتانيا، أن هذا ليس الوقت المناسب للحديث، ما دامت هناك أسابيع تفصلنا عن الانتخابات والوقت مبكر للحديث عنها.

وعبر رئيس الفيفا عن سعادته بالزيارة الرابعة لموريتانيا، مؤكدا أنه يندهش في كل مرة يزور البلد ويشاهد عملا جديدا، معتبرا أنها مثال ليس فقط في المنطقة بل أبعد منذ ذالك.

وعلى صعيد متصل، دشن إنفانتينو اليوم في العاصمة الموريتانية نواكشوط مطعما للاتحاد الموريتاني لكرة القدم ومحلا لبيع الملابس والمعدات والمستلزمات الرياضية.

كما اطلع إنفانتينو على وحدات أخرى تم بناؤها بتمويل من فيفا، شملت غرف تبديل ملابس اللاعبين واستراحة للحكام والإعلام والاتصال.

وحضر رئيس فيفا عددا من مباريات أمم افريقيا للشباب، قبل أن ينهي زيارته اليوم، علما بأن هذه هي رابع زيارة لرئيس فيفا إلى موريتانيا.

يذكر أن أحمد ولد يحيى رئيس اتحاد الكرة الموريتاني، قد رشح نفسه لرئاسة الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) في الانتخابات المقرر أن تجرى الشهر المقبل بالمغرب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2094
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019