• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الاتحاد يهزم الفتح برباعية بالدوري السعودي

الاتحاد يهزم الفتح برباعية بالدوري السعودي
كفرووتر/وكالات/ تغلب اتحاد جدة على نظيره الفتح، بنتيجة (4-1)، على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل رباعية الاتحاد، فهد المولد في الدقيقة (9)، وبيرجوفيتش هدفين في الدقيقتين (31 و50)، وهارون كمارا في الدقيقة (90+3)، فيما سجل هدف الفتح ميتشل تي فيردي في الدقيقة (2).

ورفع اتحاد جدة بقيادة مديره الفني البرازيلي فابيو كاريلي، رصيده إلى 28 نقطة، بينما تجمد رصيد الفتح بقيادة مديره الفني البلجيكي يانيك فيريرا، عند 18 نقطة.

وكان بإمكان اتحاد جدة الخروج بنتيجة قياسية، لولا أن لاعبيه تسابقوا على إهدار الفرص الواحدة تلو الأخرى، خاصة في الشوط الثاني، ليكتفي الفريق برباعية في شباك الفتح.

بداية مباغتة

احتاج الفتح دقيقتين فقط ليفاجئ اتحاد جدة بهدف مباغت، بعد أن غالط توفيق بوحميد فهد المولد واستخلص منه الكرة، قبل أن يرسلها عرضية، حولها ميتشيل تي فريدي برأسه إلى داخل شباك مارسيلو جروهي.



تخلى لاعبو الفريقين عن حذر البداية، وانطلق لاعبو الاتحاد للأمام لتعديل النتيجة، وتحقق لهم ما أرادوا بواسطة فهد المولد في الدقيقة (9)، بعد أن غالط حارس الفتح، وأرسل كرة من فوقه.

وفي الدقيقة (31) أرسل أحمد حجازي كرة عميقة لسعود عبد الحميد، الذي لعب كرة عرضية أرضية، قابلها بيرجوفيتش من لمسة واحدة بتسديدة قوية داخل المرمى، مرجحاً كفة الاتحاد بالهدف الثاني.

قتل المباراة مبكرا

حاصر الفتح نظيره اتحاد جدة مع انطلاقة صافرة الشوط الثاني، مستغلاً تراجع أصحاب الأرض إلى مناطقهم مع اعتمادهم على المرتدات.

وفي أول هجمة اتحادية مرتدة منظمة في الدقيقة (50)، لعب المولد الكرة لرودريجيز الذي حولها عرضية لبيرجوفيتش، وسدد الكرة، لترتطم بجسد الحارس وتسكن الشباك، وهو الهدف الذي قتل المباراة مبكرا.

واصل اتحاد جدة مرتداته، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة هدف محقق، فيما تألق جروهي في التصدي لكل محاولات الفتح، كانت أخطرها رأسية ميتشيل تي فريدي، التي حولها الحارس إلى ركنية.



ثم أجرى كاريلي تغييرين مهمين، بالدفع بالجناحين عبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود، للاستفادة من انطلاقاتهما وسرعتهما في إجبار لاعبي الفتح على عدم الاندفاع للأمام.

وسيطر الاتحاد على المباراة بعد هذه التبديلات، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة محققة، لكنهم أهدروها برعونة، باستثناء فرصة البديل هارون كمارا في الدقيقة (90+3)، الذي سجل الهدف الرابع، لتنتهي المباراة (4-1).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1869
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019