• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

المعز على : سنحقق الفوز على الاهلي المصري في كاس العالم

المعز على : سنحقق الفوز على الاهلي المصري في كاس العالم
كفرووتر/وكالات/ شدد المعز علي، قائد الدحيل القطري، على أن فريقه جاهز لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي ستنطلق في الرابع من فبراير/ شباط المقبل.

ويواجه الدحيل نظيره الأهلي المصري على ستاد المدينة التعليمية، في مباراة قوية، على ان يتأهل الفائز منهما لمواجهة بايرن ميونخ في الدور قبل النهائي.

وقال المعز في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الأحد: "الفريق جاهز لخوض هذه المنافسة، وهي المرة الأولى للنادي ومعظم اللاعبين وبالتأكيد الجميع متشوق لهذا الظهور، خاصة وأننا سنواجه الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، وسنلعب ونمثل الدولة، وبالتأكيد هذا الأمر سيجعلنا نستعد بالدرجة المثالية لتشريف دولتنا وشعار الدحيل".

وأضاف: "ظهورنا الأول في هذه البطولة يمنحنا الحماس لكي نقدم أنفسنا بالشكل المطلوب، وسنظهر بصورة مغايرة عن الفترة الماضية، لأن مستوى جميع الأندية المشاركة سيكون عاليا، ونحن بدورنا يجب أن نكون في نفس المستوى، وفي مواجهة الأهلي سنقدم كل ما يجعلنا نفاجئ جماهيرنا بتحقيق الفوز والوصول للدور قبل النهائي".

واستطرد: "هذه نسخة جديدة، وفي النسخة الماضية شارك السد ووجد مساندة كبيرة من كل الجماهير القطرية، ونحن الآن نشارك وننتظر دعم كل جماهير الكرة القطرية، والجمهور هو اللاعب رقم 12 وبتواجدهم ومؤازرتهم سنقاتل داخل الملعب من أجل ترك بصمة واضحة في هذه البطولة".

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلًا عن قارة أفريقيا، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة.

وسبق أن حقق الأهلي المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في نسخة عام 2006.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  7620
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019