• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021

الكرنك يواصل التالق ويهزم التحدي

الكرنك يواصل التالق ويهزم التحدي
كفرووتر/الخرطوم/ في دوري سيدات كرة القدم

الكرنك يواصل التالق ويهزم التحدي

الدفاع يتصدر المنافسة بفارق الاهداف عن الكرنك والتحدي ثالثا يليه المدفعجية في الترتيب

////
شهد ملعب الاكاديمية بالخرطوم2، ختام فعاليات الدورة الاولي لدوري السيدات؛ وذلك بحضور قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة البروف كمال حامد شداد والاستاذة ميرفت حسين الصادق رئيس لجنة كرة القدم للسيدات ودكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات - الاستاذ محمد حلفا نائب رئيس اللجنة القانونية- الاستاذ معتز محمد لطيف رئيس لجنة الكرة الخماسية والصالات المكلف، واعضاء اللجنة أستاذة احلام بولاد- غادة مبارك - انشراح حسن- احمد عز الدين ولفيف من قادة الاندية والإعلام.. هذا والتقى في المباراة الختامية للدورالاول لدوري السيدات بمجموعة الخرطوم كل من الكرنك والتحدي، وجاءت المباراة قوية ورائعة من الطرفين، واسفرت عن فوز الكرنك 1/3، احرز اهداف الكرنك كل من اللاعبة ام دلال صاحبة الرقم (5) وهدفين للاعبة فاتن زاهر بينما احرز هدف التحدي الوحيد اللاعبة روان سمير.
ادار المباراة كل من : الاء عبد الصمد - خادم الله الشايب- زهرة علي - ولاء بلال..
واكدت الاستاذة ميرفت حسين مواصلة مساندتهم للفرق واشادت بمستوى الفريقين؛ مؤكدة تأهل كل من الكرنك والدفاع والتحدي والمدفعجية للدورة الثانية التي تقام في شهر فبراير المقبل مؤكدة اهتمامهم بالمنتخب، خلال المرحلة المقبلة من اجل المشاركة خارجيا كما اشادت بدكتور حسن برقو لاهتمامه بالمنتخبات ودعمه للفرق..

من جانبه اشاد الدكتور حسن برقو بالمستوى الذي شاهده في مباراة الكرنك والتحدي، وعبر عن سعادته بالاداء مشيرا الى انه لاول مرة يشاهد مباراة لكرة القدم سيدات في الملعب، وعبر عن سعادته بهذه التجربة مشيدا بالجهود التي بذلتها الاستاذة ميرفت للوصول لهذه المرحلة، واكد اهتمامه بمنتخب السيدات معلنا عن تبرعه بمبلغ (50) الف جنيه لفرق الخرطوم التي تأهلت للمرحلة الثانية ومبلغ (25) الف جنيه.. للفرق التي ودعت المنافسة المريخ ونور المعارف، وقال مؤكدا حديث الأستاذة ميرفت بان اول مشاركة لمنتخب السيدات ستكون في سيكافا، وفي ختام حديثه تمنى التوفيق لكل الفرق المشاركة في دوري كرة القدم للسيدات بالسودان.. من جهة أخرى قام نادي المدفعجية بتكريم عدد من اللاعبات المميزات والحكام ولجنة القدم النسوية بجانب الخبراء احمد بابكر وعماد خوجلي.. وكذلك قام الاستاذ عادل ادم حسن عضو اتحاد كرة القدم بالجنينة وصاحب بازار جندار للاطقم النسائية بتكريم الاستاذة ميرفت حسين ولاعبة التحدي روان سمير واللاعبة فاتن زاهر من الكرنك..
جدير بالذكر ان فريق الدفاع يتصدر المنافسة بفارق الاهداف عن الكرنك وحاز الدفاع علي (13) نقطة و(35) هدف-
الكرنك (13) نقطة و(29) هدف يليه التحدي ثم المدفعجية رابعا- والمريخ خامسا ونور المعارف في المركز السادس..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2637
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل خماسي #الهلال "عبداللطيف بوي وابوعاقلة وصلاح عادل وياسر مزمل وموفق صديق"، تدريباتهم على الصالة حسب البرنامج الذي وضعه لهم المدير الفني ريكاردو،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019