• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021

التعادل يسيطر على مواجهة الاهلي وبيراميجز في الدوري المصري

التعادل يسيطر على مواجهة الاهلي وبيراميجز في الدوري المصري
كفرووتر/وكالات/ سيطر التعادل السلبي على لقاء الأهلي ومضيفه بيراميدز، مساء الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، في افتتاح الجولة العاشرة للدوري المصري.

المباراة جاءت باهتة وبعيدة عن المستوى المتوقع من الفريقين، وتفجر الجدل التحكيمي حول هدف ملغي سجله والتر بواليا مهاجم الأهلي، بسبب التحام مع شريف إكرامي حارس بيراميدز.

الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي للمرة الثالثة بالدوري هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب، وارتفع رصيد بيراميدز إلى 14 نقطة في المركز الرابع.

حاول بيراميدز، الاستحواذ منذ البداية، وأفسد إكرامي، كرة بينية من أفشة لاختراق دفاع بيراميدز، ثم أمسك كرة طولية قبل انطلاق حسين الشحات.

واضطر الأهلي لاستبدال لاعبه محمد هاني، بعد مرور 10 دقائق لصالح أحمد رمضان بيكهام للإصابة.

وأبعد بدر بانون، كرة عرضية من طارق طه ظهير بيراميدز، ومرت عرضية معلول دون متابعة من محمد شريف.

وسيطر الحذر على المباراة، لكن بيراميدز حاول كسر هذا الحذر بعرضية من طارق طه أبعدها دفاع الأهلي، ونال بيكهام إنذارًا للخشونة ضد رمضان صبحي.



وأبعد إكرامي، تمريرة قصيرة وخطيرة من طارق طه، وشتت علي جبر كرة بينية في عمق دفاع بيراميدز، وحصل أحمد سامي على إنذار للخشونة.

وأمسك الشناوي كرة خطيرة من تراوري لأنطوي الذي أضاع محاولة قريبة بعد تمريرة رمضان، واضطر بيراميدز إلى إشراك عمر جابر في الدقيقة 44 على حساب أحمد فتحي، وخرج الشوط الأول دون أهداف.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولة سريعة من تراوري، لكن دفاع الأحمر أبعد الموقف، ثم سنحت محاولة من أحمد توفيق شتتها أيمن أشرف، وأبعد علي جبر عرضية حسين الشحات بعد تمريرة سريعة من أفشة، ونال الشحات إنذارًا بسبب لمسة يد.

وضاعت رأسية من أنطوي بعيدًا عن المرمى، وأنقذ أيمن أشرف انفرادًا لرمضان صبحي، وأبعد أحمد سامي محاولة قريبة من محمد شريف، وضاعت محاولة من تراوري من تمريرة السعيد.

ودفع الأهلي بالثنائي محمود كهربا ووالتر بواليا في الدقيقة 68 على حساب حسين الشحات ومحمد شريف، ووجه دونجا تصويبة بعيدة عن المرمى.

وأبعد أيمن أشرف، عرضية خطيرة من تراوري، وأضاع بواليا انفرادًا في الدقيقة 73، بعدما فضل التمرير لكهربا، لكن عمر جابر أبعدها.



وضاعت محاولة جديدة للأهلي من عرضية أبعدها دفاع بيراميدز، وألغى الحكم هدفًا سجله بواليا نتيجة خطأ ضد إكرامي في الدقيقة 73، ثم فرصة ضائعة من كهربا بتسديدة بجوار القائم.

ودفع بيراميدز بمهاجمه دودو الجباس بدلًا من أنطوي، وضاعت ضربة رأس من جانب علي جبر، وضاعت فرصة خطيرة من بواليا بعد تألق شريف إكرامي الذي تصدى ببراعة.

ودفع الأهلي بالمالي أليو ديانج على حساب طاهر محمد طاهر في الدقيقة 86، بينما أشرك بيراميدز، إبراهيم عادل على حساب عبد الله السعيد ، وأبعد دفاع الأهلي، عرضية خطيرة لبيراميدز.

وأوقف بيكهام انطلاقة عمر جابر، وأبعد دفاع بيراميدز عرضية وأنقذ الشناوي تسديدة من بيراميدز، وأمسك الشناوي رأسية علي جبر، ليخرج اللقاء بالتعادل السلبي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1677
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

دخل مدافع الهلال وضاح خيارات الجهاز الفني لمباراة الفريق المهمة امام شباب الجزائري في بطولة دوري ابطال افريقيا لحساب الجولة الثالثة وذلك بعد المستوي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019