• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

تقرير..بيولي تحت رحمة كونتي

تقرير..بيولي تحت رحمة كونتي
 ودّع إيه سي ميلان كأس إيطاليا من دور الثمانية، بسيناريو مؤلم أمام غريمه إنتر ميلان، في ديربي غضب جديد على ملعب جوسيبي مياتزا.

اختلف سيناريو بداية المباراة عن نهايتها، ومرت بمنعطفات عديدة، قبل أن يقلب إنتر ميلان الطاولة لصالحه، وينتزع بطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق.

ويستعرض كووورة في هذا التقرير، تحليلا لأسباب خسارة ميلان أمام إنتر.

انتزع ستيفانو بيولي مدرب ميلان زمام المبادرة، وكان فريقه الأفضل والأكثر خطورة وانتشارا على مدار الشوط الأول.

اعتمد بيولي على خطة 4-2-3-1، ولم يتأثر بالضربة المبكرة بإصابة ظهيره الأيسر، سيمون كاير بعد مرور 19 دقيقة، واستبداله بفيكايو تيموري.



إلا أن انطلاقات رافائيل لياو في الجبهة اليسرى، شكلت خطورة كبيرة مع مساندة مقبولة نسبيا من إبراهيم دياز وساليمايكرس لرأس الحربة إبراهيموفيتش.

ترجم ميلان تفوقه لهدف أول سجله زلاتان، في الوقت الذي تأخر فيه أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان ولاعبوه كثيرا في الدخول إلى أجواء اللقاء.

لجأ كونتي لخطة 3-5-2، إلا أن رأسي الحربة روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز، لم يجدا المعاونة الكافية من ظهيري الجنب باريلا يمينا ودارميان يسارا، بينما خسر الثلاثي فيدال وبروزوفيتش وبيريشيتش معارك عديدة في خط الوسط، فيما تحمل ثلاثي خط الظهر كولارف وسكرينيار ودي فري العبء الأكبر.

انقلبت الأمور رأسا على عقب في الشوط الثاني، انتفاضة قوية لإنتر بفضل مشاركة أشرف حكيمي مكان دارميان، وتعززت بعد حصول زلاتان إبراهيموفيتش على بطاقة صفراء ثانية.

استغل كونتي النقص العددي أفضل استغلال، بينما وضع "زلاتان" مدربه بيولي تحت رحمة المدير الفني للأفاعي.



حاول المدير الفني لميلان تعزيز القدرات الدفاعية بإشراك آنتي ريبيتش مكان إبراهيم دياز، بينما رمى كونتي بورقة هجومية ثالثة بإشراك لاوتارو مارتينيز مكان بيريشيتش، وحول خطته إلى 3-4-3.

تحركت جبهتا الإنتر باندفاع هجومي شديد، بينما لم يصمد ميلان دفاعيا سوى ربع ساعة حتى تورط لياو في ركلة جزاء ضد باريلا، جاء منها هدف التعادل.

وجد لاوتارو ولوكاكو وسانشيز الطريق بسهولة إلى مرمى ميلان، في ظل مساندة قوية من أشرف حكيمي وباريلا على الأطراف مع فيدال وبروزوفيتش من العمق.

ورغم تألق تاتاروشاونو في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة، إلا أنه سقط أمام رصاصة الرحمة التي أطلقها كريستيان إيريكسن بعد نزوله بدقائق قليلة، ليفرط ميلان في بطاقة تأهل كانت بمتناول لاعبيه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1287
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019