• ×
الأحد 9 مايو 2021 | 05-09-2021

يوسف فششوية يكتب..بورتسودان درس بالمجان !!

يوسف فششوية يكتب..بورتسودان درس بالمجان !!
كفرووتر/الخرطوم/ تحت السيطرة
يوسف محمد الحسن
بورتسودان درس بالمجان !!
* بغض النظر عن موقفي من الحراك الذي تقوده بعض الاتحادات المحلية ضد اتحاد الكرة ، إلا أن ما يحسب لهذا الحراك هو حراك ديمقراطي فى العلن حتي وإن اختلفنا مع اهدافه لن يمعنا ذلك من احترامه هكذا هي الديموقراطية التي نريدها سائده في الوسط الرياضي !
* نقدر لرئيس الاتحاد طه فكي شجاعته ووضوحه وهو يتصدي لقيادة الحراك رغم علمه التام بالعواقب فالرجل بخبرتة الطويلة يدرك تماما أن من يقود الثورة ضدهم لا يمكن أن يتفرجون وينتظرون إسقاطهم ،!! وهذا ما حدث بالفعل فقد تحركت بعض الأيادي الخبيثة التي لا تستطيع أن تعمل فى النور ! تحركت في الظلام لإسقاطه من رئاسة اتحاد بورتسودان بهدف ضرب الحراك في قائده وتوجيه رسائل لرؤساء الاتحادات الاخري !
* لكن ما لا يتحسب له هذ الجاهل الخبيث الذي ظن أن بامواله يستطيع أن يؤثر علي أندية عريقة وأهلها شرفاء مثل اندية بورتسودان حيث يمكن أن يغير قناعاتهم بامواله الملوثة معتقدا أن قادة أندية الثغر الجميل ذممهم معروضة في سوق ( الله أكبر ) تباع وتشتري لضعاف النفوس أمثاله !
* ان كنت لا تعلم وان فعلا لا تعلم أن بورتسودان مدينة عريقة في كرة القدم قدمت الرجال والمال للرياضة السودانية وخيرها الوفير يعم كل أرجاء الوطن منذ قديم الزمان ! وقادة انديتها شرفاء لا يؤثر عليهم أحد مثلك إذهب باموالك حيث اتيت كما قالو لك !!
* حقيقة موفق أندية الثغر وما حدث في اليومين الماضيين من تمسك غير مسبوق بالرئيس طه فكي درس مجاني لكل تجار الذمم وأصحاب الظواهر السالبة !!
* التحية لأندية الساحل وهي تعلن تمسكها برئيس الاتحاد لدورات قادمات رغم أن طه فكي أكد زهده واستعداده تقديم استقالته في اي وقت اذا لم ترغب فيه الأندية التي قدمته !
* المكر السئ لا يحيق إلا باهله محاولة إسقاط الرجل زادته شعبية ودفعت انديته للتمسك به أكثر من أي وقت مضي !
* نختلف مع طه فكي حول أهداف حراكه لكننا نحترمه علي شحاعته ووضوحه بإعلان مواقفه !
* فرق كبير بين من يملك القدرة علي المواجهة وبين الضعفاء الجبناء الذين يكيدون في الخفاء ! ، عرفتو ليه الراجل انتصر !!
* شكرا رجال بورتسودان علي الدرس البليغ ومن يعرفكم جيدا لا يستغرب !!
باص قاتل
مضروب بورتسودان رجع ندمان !!!
فششوية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  924
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقام نادي الهلال كوستي يقيم افطاره الرمضاني السنوي.... في جو روحاني بهيج....... جاء ذلك باشراف لحنة النادي وادارة الثقافة بالنادي وبحضور بهي شرفه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019