• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

نداي في الخرطوم واللاعب يرافق الأزرق لدار السلام

نداي في الخرطوم واللاعب يرافق الأزرق لدار السلام
كفر ووتر / الخرطوم / إستقبل نادي الهلال في الساعات الأولى من فجر الأحد، المهاجم السنغالي إبراهيما نداي، الذي وصل مطار الخرطوم بالخطوط التركية برفقة وكيله اللبناني رائد بسام الصديق ، تمهيدًا لإكمال إنتقاله رسميًا في كشوفات الهلال لمدة عامين ونصف العام، هذا وقد كان في إستقبال نداي، الدكتور هيثم السوباط مدير الآلية الإعلامية بنادي الهلال وأعضاء المكتب التنفيذي..
تجدر الإشارة إلي أن اللاعب إبراهيما نداي يعتبر المحترف الأول من ضمن الخيارات المرشحة لإكمال كشف الهلال بعد موافقة الإتحاد السوداني لكرة القدم بزيادة عدد المحترفين، خلال الإنتدابات الاستثنائية الحالية، هذا وسيرافق اللاعب السنغالي فريق الهلال إلى تنزانيا لخوض غمار البطولة الودية المقامة في دار السلام..
وفي ذات السياق وصل المهندسين الإسبان المكلفين من قبل الشركة الإسبانية المتخصصة في إضاءة الملاعب عبر الخطوط التركية للبدء في إجراءات المسح الشامل لاضاءة استاد الهلال وسيباشر وفد الشركة الإسبانية عملهم مباشرة بالإستاد، لرفع التقرير النهائي لتركيب الإضاءة الجديدة..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  6132
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019