• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

زوران يدافع عن نفسه ويقول : انا مدرب يلعب للفوز فقط

زوران يدافع عن نفسه ويقول : انا مدرب يلعب للفوز فقط
كتب: محمد الجزولي دافع الصربي رزوان مانولوفيتش المدير الفني للهلال عن قراراته الفنية التي يتخذها في المباريات بعد الانتقادات التي وجهت له في الفترة الأخيرة ووصل الأمر بلجنة التطبيع للتفكير في إقالته استجابة لرغبة الرئيس الفخري للنادي تركي ال شيخ الذي شرع في استقدام جهاز فني على اعلى مستوى قبل أن يتراجع مجلس التطبيع عن خطوة الإقالة واستجاب للضغوط الجماهيرية التي رفضت التفريط في زوران .


( 1 )

وأكد زوران في تصريحات خاصة للصحيفة أنه بدأ عمله مع الفريق بالبطولة الأفريقية وهذا أمر صعب على أي مدرب لذلك كان تركيزه على لاعبي الفريق بالمنتخب الوطني بسبب الجاهزية والانسجام ولم يشارك معه وضاح ابراهيم بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب وغانا لذلك اعتمد على ثنائية الطيب عبد الرازرق وواتار في عمق الدفاع وفارس عبدالله والسموأل ميرغني كمساكين ، وكانت هذه التركيبة مثالية للدفاع وبعد ذلك استعان بمحمد أحمد في مكان الطيب عبدالرازرق ومنح الفرصة لمؤيد عابدين وعبد اللطيف بوي ، وهم الأفضل بالنسبة

( 2 )

وواصل زوران : بعد تعادلين في الدوري الممتاز أمام حي العرب بورتسودان والأهلي مروي ليس هنالك مجال للتجريب والوضع لا يحتمل تعثر آخر وفريقنا يلعب على البطولة ونزيف النقاط له تأثير كبير على اللاعبين والجماهير ، وضغط على الادارة وليس هنالك وقت لاعطاء الفرصة لأي لاعب جديد ، ونحن أمام امرين أما أن نفوز ونتجاوز هذا التعثر وأما نكون في موقف صعب .

( 3 )

اكد زروان : بعد ضمان التأهل لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا اعتمدت على التشكيلة التي أری إنها جاهزة بنسبة 100 ٪ ، في التدريبات والمباريات ويمكن أن تقدم الإضافة في المباريات وقدموا الاضافة وانتصرنا وأضاف : اذا كانت النتيجة غير الانتصار في الثلاث مباريات الأخيرة كانت ستكون الأمور مختلفة وأهم شئ عندي الفوز وأنا ألعب من أجل الفوز في كل الظروف وأمام كل المنافسين .

( 4 )

ذكر زوران أن بعد مباراة الأهلي شندي التي تلعب يوم السبت في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز ، سنغادر إلى تنزانيا لاقامة معسكر تحضيري قصير استعدادا لمرحلة مباريات مجموعات دوري أبطال أفريقيا وسنؤدي مباراتين في العاصمة دار السلام وهناك سامنح الفرصة لكل اللاعبين الذين لا يلعبون بإستمرار في المباريات السابقة مثل فيني ولاست جيسي وبقية زملائهم ولا بد أن يظهروا في المباريات الودية أنهم يستحقون أن يشاركوا بأستمرار ويستفيدون من المعسكر وأريد أن أضع الجميع في الجاهزية البدنية والفنية والذهنية .

( 5 )

أبدى المدرب الصربي زوران اندهاشه من الانتقادات التي توجه بسبب عدم اتاحة الفرصة للجميع وقال : عندما كنت ادور الفريق وأمنح الفرصة لكل اللاعبين انتقدوني وقالوا أنه مدرب غريب لم يصل حتى الآن للتشكيل الثابت وعندما اعتمدت على تشكيلة ثابتة
وقالوا أنه لا يهمل بعض اللاعبين .. هم معذورین .. أنا اتعامل بعقلي وهم بالعاطفة وهذا هو حال المشجعين في كل العالم ، ما اريد قوله : أعتمد دائما على اللاعب الجاهز واتخذ القرار الذي أرى أنه صحيح ، ومن حق الناس انتقادي .. انا رجل محترف واحب عملي واحب أن أفوز دائما

( 6 )

أعلن المدير الفني للهلال ان تفكيره الآن في تجهيز الفريق لمباريات مجموعات أبطال أفريقيا ولا اشغل بالي بما يدور خارج الملعب ، والعلاقة بيني واللاعبين والمساعدين والعاملين في قطاع الكرة جيدة جدا وجميعنا نؤدي في عملنا بالصورة التي تجعلنا نصل للهدف ولا بد أن نبدأ بقوة في المجموعات ونخرج بنتيجة إيجابية من أول مباراة امام صنداونز الجنوب أفريقي .. هو فريق وقوي والهلال يعرف التعامل مع مثل هذه الفرق فقط اللاعبون يحتاجون للهدوء والدعم المعنوي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  7443
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019