• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021

أندية الوسيط تدفع بمذكرة للاتحاد تطالب خلالها بممارسة حقها الديمقراطي

أندية الوسيط تدفع بمذكرة للاتحاد تطالب خلالها بممارسة حقها الديمقراطي
كفرووتر/الخرطوم/ استقبل البروفيسور كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، في مكتبه عند الساعة الثالثة من عصر الخميس 16 أكتوبر 2021م، تمثيل أندية الوسيط، بحضور الدكتور حسن عبدالله برقو، ومولانا محمد احمد سليمان، والأستاذ بدرالدين المبارك، من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وخلال اللقاء دفعت أندية منافسة الوسيط بمذكرة طالبت من خلالها بممارسة حقها الديمقراطي في الانتماء إلى مكونات الاتحاد السوداني لكرة القدم القدم، عبر جمعيته العمومية بعد أن بلغت المنافسة عامها الثالث، وذكر الوفد الممثل لأندية الوسيط انهم لن يظلوا ضحية للصراع الانتخابي، وقد خرجوا من اتحاداتهم المحلية فنيا وإداريا وأصبحوا يتبعون إلى الاتحاد العام، وابسط حقوقهم أن يكونوا جزء من تكوين الاتحاد، حتى ان كان ذلك عبر كلية انتخابية يشارك منها عدد متفق عليه..
من جانبه شكر شداد الوفد على الزيارة، وقال إن الملف سيتم تحويله إلى مجلس الإدارة من أجل مناقشة الوضع القانوني حول الجمعية خاصة وأن الاجندة تم إعلانها، وربما يكون هناك دعوة أخرى لجمعية عمومية من أجل مناقشة هذا الملف، مع الإقرار بأن الارهاصات الانتخابية لا تحول بين اكتساب الحق.. وقال إن القرار في تحول المذكرة إلى الجمعية العمومية سيكون منوط بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل.. وكان الاستاذ علي عمارة سكرتير نادي الميرغني كسلا، والأستاذ محمد الطيب يس رئيس نادي الاتحاد ودمدني قد تحدثا إنابة عن الوفد وشرحا المطلب، وتحدث الدكتور حسن برقو رئيس بوصفه رئيس اتحاد الجنينة مرحبا وداعما للمقترح إلى جانب اتحادات دارفور وعدد من الاتحادات المحلية من مدن الوسيط على حد تعبيره..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1362
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قناة "المدارية" الفضائية تعيد اليوم بث الحلقة التي سجلت في القاهرة مع مرشح رئاسة نادي الهلال السوداني سابقاً، ورئيس تحالف الأهلة، رجل الأعمال،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019