• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021

المريخ يواجه الامل والغيابات تضربه

المريخ يواجه الامل والغيابات تضربه
كفرووتر/الخرطوم/ ضمن مباريات الاسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز يستضيف المريخ الساعة السابعة من مساء اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء فريق الامل عطبرة في مواجهة تعتبر قمة الاسبوع فالمريخ له 7 نقاط من تعادل فوزرين فيما للامل ست نقاط من فوزين وخسارة وحيدة ويدخل المريخ المباراة من اجل تحقيق الفوز للعبور الى النقطة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز .. وكان المريخ قد تعادل في اول مباراة له امام الهلال الجبال بدون اهداف وفاز على حي العرب بورسودان بثلاثة اهداف نظيفة وفاز على الاهلي مروي بهدف اللاعب باندا ويسعي في مباراة اليوم الى تحقيق نتيجة الفوز لاسعاد جماهيره والاستعداد بقوة الى المجموعات الافريقية والتي يحل في اسبوعها الاول ضيفا على الاهلي المصري.
غيابات بالجملة تضرب المريخ
تضرب الغيابات تشكيلة المريخ في مباراة اليوم حيث يفقد الاحمر الوهاج كل من بكري المدينة المصاب والموقوف بامر الاتحاد السوداني لكرة القدم فضلا عن غياب اللاعب التش المصاب والمتواجد هذه الايام في دوحة العرب بجانب اللاعب حمزة داؤود الذي خضع الى عملية جراحية في الامارات بجانب اللاعب احمد ادم بيبو الذي اصيب في مباراة المريخ امام انيمبا وبجانب اللاعب المصاب الصيني الذي سيعود للملاعب بعد اربعة عشر يوما من تاريخ خضوعه الى التاهيل امس الاول ويتوقع ان يقوم المدير الفني للمريخ باعداد البدلاء على قدر عالي من الكفاءة والجاهزية لتأدية مباراة رفيعة المستوى.
معنويات عليى للمريخ
يدخل نجوم المريخ مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد صرف الحوافز ومرتبات الشهر المنصرم فضلا عن تحفيزهم بــــ(100) الف دولار من قبل رئيس النادي الفخري التازي ويتوقع ان يقدم نجوم المريخ مباراة رفيعة المستوى امام الامل في مباراة اليوم.
الامل ظهر بمستوى مميز
ظهر الامل عطبرة في بداية الموسم الحالي بمستوى مميز في مبارياته المحلية حيث فاز في مباراتين وفضلا عن فوزه الافريقي المميز على خصمه الزنزباري ذهابا وايابا ويملك زخيرة مميزة من اللاعبين صغار لاسن ويقودهم المدرب كفاح صالح فضلا عن مجلس ادارة يعي المطلوب منه جيدا وقاد الامل الى التمثيل الخارجي بفضل المجهودات الكبيرة التي قام بها خلال الفترة الماضية فضلا عن نائب رئيس صاحب قدرات مميزة يحل مشاكل اللاعبين بعيدا عن مجلس الادارة.
الامل حقق الفوز على المريخ
حقق الامل عطبرة الفوز على المريخ بملعبه ووسط جماهيره ابان اشراف المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو عليه بهدف نجمه محمدو وتسبب ذلك في ذهاب بطولة الدوري الممتاز الى نادي الهلال عاد وفي نفس العام 2011 في الفوز على المريخ بعطبرة بهدفين لهدف ولعب انذاك الطاهر حماد دورا مهما في تحويل خسارة الامل بهدف الى فوز بهدفين لهدف.
الامل يكسب المريخ في عطبرة
في مدينة عطبرة من موسم 2020 حقق الامل عطبرة فوزا مهما بهدف على المريخ في لقاء جميع الفريقين بمدينة عطبرة احرزه اللاعب انور السادات الذي ينشط هذه الايام بفريق هلال الابيض قادت الفريق الى التمثيل الخارجي بعد ان احتل المركز الرابع في موسم 2020.
خسارة بثلاثية في دار الرياضة
آخر مباراة جمعت الفريقين لعبت بدار الرياضة وفاز فيها المريخ على الامل عطبرة بثلاثة اهداف نالها رمضان عجب والتكت وسيف تيري بعد مباراة مثيرة كان المريخ قد تعرض فيها الى ضغط رهيب من الامل عطبرة ولكن العجب حول كفة اللاعب في اقل من 25 دقيقة قبل نهاية المواجهة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  10167
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قناة "المدارية" الفضائية تعيد اليوم بث الحلقة التي سجلت في القاهرة مع مرشح رئاسة نادي الهلال السوداني سابقاً، ورئيس تحالف الأهلة، رجل الأعمال،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019