• ×
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 03-01-2021

القنصل العام للسفارة زاره بمقر اقامته

التش يبدأ مرحلة التأهيل

التش يبدأ مرحلة التأهيل
كتب/ عوض الجيد الكباشي بدأ مرحلة التأهيل الطبي على الفور بمستشفى اسبيتار ، بعد ان اجرى أحمد حامد التش لاعب المنتخب ونجم نادي المريخ عملية جراحية ناجحة بمستشفى اسبيتار وغادر اللاعب الى مقر اقامته بعد اجراء العملية الجراحية الناجحة التي أجريت له بحمد الله ، وفق برتوكول التعاون بين الاتحاد القطري لكرة القدم مع نظيره السوداني .
وحرص عدد كبير من ابناء السودان بالدوحة على زيارة اللاعب والاطمئنان على (حلوانى) الكرة السودانية وفق للاجراءات الاحترازية المتبعة في العاصمة القطرية الدوحة والتزاما بكافة القوانين والعمل على التباعد للمساهمة في عدم انتشار فايروس كورونا.
وسجل سعادة قنصل جمهورية السودان بقطر السيد محمد إسماعيل أبو شرا .. الذي استقبله المستشار مجذوب مجذوب محمد رئيس الرابطة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء الرابطة الى جانب على حامد ابوشعيره مدير مكتب بدر للطيران ، وقد نقل القنصل للاعب تحيات سعادة السفير عبد الرحيم الصديق محمد سفير جمهورية السودان لدى دولة قطر وتمنياته له بعاجل الشفاء .
وأشاد القنصل بدور الاتحاد القطري لكرة القدم في علاج اللاعب .. مشيدا بوقفة وتعاون رابطة المريخ بدولةقطر في المتابعة ، واعلن وقوف السفارة مع اللاعب حتى اكتمال مراحل علاجه .
كما شكر المستشار مجذوب مجذوب محمد الاتحادين القطري والسوداني على الاهتمام باللاعب وعلاجه بكبري المستشفيات المتخصصة في علاج الاصابات ، كما شكر القنصل على الزيارة والاهتمام وأكد أن اللاعب سيجد الاهتمام الكبير من الرابطة حتى انتهاء مراحل العلاج والتأهيل .
image
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3426
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق المريخ فوزا مهما على هلال الساحل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء جاء الشوط الاول سريعا من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019