• ×
السبت 23 يناير 2021 | 01-22-2021

لانحش مازيمبي ولا صنداونز ولا بلوزداه ولن نفقد نقطة في ام درمان

ابوعشرين مجموعات الأبطال المحك الحقيقي للهلال

ابوعشرين مجموعات الأبطال المحك الحقيقي للهلال
كتب / محمد الجزولي أرسل الدولي علي عبدالله أبو عشرين الحارس الأول للمنتخب الوطني والهلال ، تطميناته إلى جماهير الهلال بعد غيابه عن مباراة الفريق أمس أمام الأمل بالدوري الممتاز بسبب العملية التي خضع لها أمس الأول لعلاج الكسر الذي تعرض له على مستوى عمود الأنف في الشوط الأول من مباراة الأهلي مروي التي جرت في الجولة الثانية من الدوري الممتاز ، مؤكدا أن الطبيب قد منحه راحة سلبية الأسبوع قبل العودة للمشاركة في التدريبات منفردة ومن ثم يقابل الطبيب بعد أسبوع للتأكد من التئام الكس قبل المشاركة في التدريبات الجماعية وقال أن روحه المعنوية عالية وسيكون ضمن خيارات الجهاز الفني في أول مباراة بمرحلة المجموعات .


كتب / محمد الجزولي

《مجموعة صعبة 》

وصف ابوعشرين المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا والتي تضم الهلال ومازيمبي الكونغولي وشباب بلوزداد الجزائري وصنداونز الجنوب أفريقي ، وصفها بالصعبة وقال أن مازيمبي وصنداونز فريقان معروفان وقویان جدة وشباب بلوزداد يكفي أنه فريق جزائري .. لا يوجد فريق سهل في المجموعة الفرق الأربعة صعبة وسنلعب مع الجميع بإحترام .

《الانتصار شعارنا في ام درمان 》

أكد ابوعشرين أن التأهل إلى هذه المرحلة أصبح من الماضي والمجموعات هي المحك الحقيقي للهلال ، وأضاف : تابعنا القرعة بكل اهتمام .. وتعاهدنا على تحقيق الفوز في مبارياتنا الثلاثة في ام درمان والعمل على تحقيق نتائج ايجابية خارج ملعبنا .. والهلال يملك حظوظنا قوية في التأهل .

《لا نخش الثلاثي》

أشار حارس الهلال إلى أن فريقه لا يخشى أي من الفرق الثلاثة .. ولا يرعبه أسم مازيمبي أو صنداونز .. وسنعلب معهم الند بالند والأفضل يكسب .

《تأهل مستحق》
قال علي أبوعشرين أن تأهل الهلال إلى مرحلة المجموعات على حساب الأشانتي كوتوكو كان مستحقة وتأسف على الغاء المباراة وقال : عدنا بالانتصار من غانا واهدرنا عديد الفرص السهلة وكنا نخطط لانتصار كبير ولكن الحكم ألغي المباراة وعلى الأشانتي أن يحتفل بهذا الألغاء لأنه أنقذه من هزيمة تاريخية .

《شباكنا في أيد أمينة 》

أكد ابوعشرين أن شباك الهلال في أيد أمينة .. نحن الأربعة قادرين على حماية شباكنا .. اذا وقف في المرمى ابوجا أو كديابا أوجمال سالم أو ابوعشرين .. أي واحد منا قادر على تحمل المسؤولية وسنساعد الفريق على تجاوز مرحلة المجموعات .

《سوء طالع وأخطاء 》

قدم حارس المريخ السابق اعتذاره إلى جماهير الهلال سبب تسببهم كحراس في تعادل الفريق في الجولتين الأولى والثانية بالممتاز ، مؤكدة أنه لا يريد الحديث عن التحكيم حتى لا يقول النارس أن ابوعشرين يبحث عن الأعذار والأهداف التي ولجت مرمانا في مباراتي حي العرب والأهلي مروي كانت بسبب سوء الطالع والأخطاء أيضا وسنعمل على الأستفادة من هذه الأخطاء وسنعود أقوى مما كان .

《الدوري طويل》

قال ابوعشرين أن تعثر الهلال في الأسبوع الأولى من الممتاز أمر غير جيد ولكن ليس مخيفة والدوري لا زال في بدايته وطويل ونستطيع التعويض في المباريات القادمة وتوقع ثورة حقيقية للهلال في الممتاز وعلى الجماهير أن تطمئن ولا تقلق وهذا الموسم سيكون هلالي خالص .

《نحتاج للصبر فقط 》

يرى علي عبدالله أبوعشرين أن الهلال الحالي هو الأفضل بين الفرق في الدوري الممتاز ويضم لاعبين على مستوى عالي من الكفاءة ولكنه يحتاج لصبر ومساعدة من الإعلام والجمهور ونحن نتطور من مباراة الأخرى وسنصل إلى أعلى مستوى قريبا وتركيزنا الآن على استعادة نغمة الانتصارات في الممتاز حتى ندخل مرحلة المجموعات بروح معنوية عالية .

《شكرا للجميع 》

تقدم ابوعشرين في ختام تصريحاته بشكره إلى الجميع الذين تضامنوا معه بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي مروي واطمئنوا عليه وإنه مدين لهم بالكثير وقال أن غيابه لن يطول وسيعود بعد أسبوع الى التدريبات .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2079
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعادل المريخ وتوتي بهدف لكل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء احرز هدف توتي نادر بابكر وللمريخ بكري المدينة ليرتفع..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019