• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

إيسيان ينظم مباراة خيرية في أفريقيا!!!

إيسيان ينظم مباراة خيرية في أفريقيا!!!
كفر و وتر/وكالات ينظم مايكل إيسيان نجم خط وسط المنتخب الغاني ونادي تشلسي الإنكليزي ، مباراة خيرية تشهد حضور مجموعة من أشهر نجوم كرة القدم في العالم اليوم الأربعاء في ملعب "أوهين داغان" بالعاصمة الغانية أكرا، بهدف رفع الوعي ونشر السلام في القارة الأفريقية.

وذكر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) في موقعه على الانترنت اليوم الثلاثاء أن إيسيان الذي يعد أيضاً سفير الاتحاد الأفريقي للسلام سينظم مباراة تجمع منتخب نجوم أفريقيا أمام منتخب نجوم العالم وذلك بهدف تنمية الموارد من أجل نشر السلام في أفريقيا ، كجزء من التزامه برفع الوعي في القارة السمراء عن طريق كرة القدم.

وتتزامن المباراة مع "يوم الوحدة الأفريقية" الذي يجرى الاحتفال به في 25 أيار/مايو من كل عام.

وقال إيسيان، الذي يؤمن بقدرة كرة القدم على نشر السلام داخل القارة "كرة القدم شيء كبير للغاية في أفريقيا. الناس تحب الكرة لذلك فهو أمر جيد دائماً أن تبلغ رسالتك عبر كرة القدم. أتمنى أن تساعد هذه المباراة في جلب السلام للقارة الأفريقية.

وأضاف "لقد حان الوقت لأفريقيا أن تنهض وتصنع السلام في كل ربوعها ، وأن يتوقف القتال ونضع السلاح جانباً لنحب بعضنا البعض. الفكرة هي أن نخلق الوعي وننشر السلام في أفريقيا، لأنكم ترون ما يحدث في بعض الدول الأفريقية.

وتشهد المباراة مشاركة مجموعة من النجوم الحاليين والمعتزلين، منهم كلارنس سيدورف (ميلان الإيطالي) وآشلي كول وفلوران مالودا وديديه دروجبا (تشيلسي الإنكليزي) وجيرمين ديفو (توتنهام الإنكليزي) ويايا توريه وكولو توريه (مانشستر سيتي الإنكليزي) وصامويل إيتو (إنتر ميلان الإيطالي) وإيمانويل أديبايور (ريال مدريد الإسباني).

ومن النجوم الكبار السابقين، يشارك الغاني عبيدي بيليه والكاميروني روجيه ميلا والجزائري رابح ماجر والزامبي كالوشا بواليا والسويدي فريدي ليونغبرغ.

وأكد الكاف أن وفداً من منظمة الوحدة الأفريقية وصل إلى أكرا لحضور المباراة، ويتكون الوفد من بينسي غاواناس مسئول الشؤون الاجتماعية ورابح ماجر سفير الاتحاد الأفريقي للسلام والسفير أكين فايومي ممثل الاتحاد الأفريقي في ليبيريا وإيساتو حياتو الخبيرة بمجلس الأمن والسلام وكارولين أبراهام المساعدة الإدارية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1230
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019