• ×
السبت 23 يناير 2021 | 01-22-2021

الاهلي المصري يكتسح الانتاج الحربي برباعية

الاهلي المصري يكتسح الانتاج الحربي برباعية
كفرووتر/وكالات/ حصد فريق الأهلي فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه الإنتاج الحربي، بنتيجة (4-1)، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة السلام، في الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز.

تقدم المارد الأحمر، بهدف التونسي علي معلول في الدقيقة (48)، ثم أحرز حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة (69).

، وتألق المخضرم وليد سليمان "البديل" وسجل هدفين في الدقيقتين (77 و86)، وأحرز باسم مرسي هدف الإنتاج في الدقيقة (84).

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى 16 نقطة متصدرا ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن الزمالك.

فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مدربه مختار مختار، عند 4 نقاط في المركز السابع عشر "قبل الأخير".

الشوط الأول

بدأت المباراة سريعة من الفريقين خاصة أن الإنتاج الحربي، الذي لعب بالضغط العالي على دفاع الأهلي، وحاول باسم مرسي الضغط على بدر بانون بفرصة خطيرة، وكاد كهربا أن يسجل هدف التقدم من انفراد بمرمى أحمد يحيى ولكنه سدد بجوار القائم.

وسنحت محاولة خطيرة لباسم مرسي أبعدها بدر بانون، مع كرة عرضية سريعة شتتها الدفاع الأحمر، ثم تسديدة قوية من محمد فييرا بجوار القائم، وعاد الأهلي مجدداً للضغط الهجومي على دفاع الإنتاج الحربي بعد نشاط واضح للضيوف.



وسنحت فرصة خطيرة لوالتر بواليا من انفراد بمرمى أحمد يحيى ولكنه سدد بغرابة في جسم المدافعين، وردت العارضة تسديدة قوية من جانب علي معلول، بينما أخطأ محمد الشناوي حارس الأهلي في الإمساك بكرة عرضية سريعة لم يستغلها مصطفى البدري.

وأبعد دفاع الإنتاج الحربي فرصة أخرى من الأهلي، عن طريق محمود عبد المنعم "كهربا"، ثم أبعد علي معلول هجمة مرتدة للعجلات الحربية، وخرج الشوط الأول بالتعادل دون أهداف بين الفريقين.

الشوط الثاني

الشوط الثاني بدأ بضغط أهلاوي، وتمريرة رائعة من والتر بواليا إلى حسين الشحات الذي اخترق وراوغ حارس الإنتاج وسقط أرضا، ووصلت الكرة إلى علي معلول الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة (48) باقتدار.

وأهدر والتر بواليا انفرادا بمرمى الإنتاج الحربي، بعد تمريرة من كهربا ولكنه سدد فوق العارضة بغرابة، وضاعت محاولة أخرى من أفشة، وحاول الإنتاج عن طريق مصطفى البدري ولكن بلا خطورة.

وأبعد بدر بانون كرة عرضية خطيرة للإنتاج، وأبعد الشناوي تسديدة مباغتة من السيد الشبراوي، ونال باسم مرسي إنذارا، ونجح الشحات في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (69) من صناعة أكرم توفيق، الذي مرر للشحات وسدد الأخير ببراعة.

ودفع الأهلي بالثلاثي محمد شريف ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر، على حساب بواليا وكهربا وأفشة في الدقيقة (70)، وأشرك الإنتاج الثنائي غنام محمد ومحمود رجب لتنشيط وسط الملعب، وحاول عبد الرحمن أسامة بتسديدة سهلة في يد الشناوي.



ودفع الإنتاج بالثنائي محمد بازوكا وطارق أبو العز على حساب معاذ الحناوي وعلي فتحي، ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق وليد سليمان من تسديدة رائعة في الدقيقة (77) سكنت شباك أحمد يحيى.

كما دفع الأهلي بالثنائي رامي ربيعة ومحمد هاني على حساب حمدي فتحي وبدر بانون، بينما دفع الإنتاج باللاعب محمد عبد المجيد على حساب مصطفى البدري، ووجه عبد الرحمن أسامة تسديدة بعيدًا عن المرمى.

وسجل باسم مرسي هدفاً للإنتاج في الدقيقة (83) من تسديدة سكنت شباك الشناوي، ثم أضاع باسم محاولة أخرى من ضربة رأس فوق العارضة، ونجح وليد سليمان في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة (86) من تسديدة رائعة.

وأضاع حسين الشحات فرصة بتسديدة أنقذها حارس الإنتاج الحربي، ثم عرضية من حسين الشحات أهدرها علي معلول بغرابةـ وخرج اللقاء بفوز أهلاوي مثير، بنتيجة (4-1).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  912
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعادل المريخ وتوتي بهدف لكل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء احرز هدف توتي نادر بابكر وللمريخ بكري المدينة ليرتفع..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019