• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021

من اجل المنتخب وقبل قرار الاستئنافات

المستشار الاعلامي للمنتخب يطلب من الهلال الصفح عن عجب والرشيد وبخيت

المستشار الاعلامي للمنتخب يطلب من الهلال الصفح عن عجب والرشيد وبخيت
كتب /ابوبكر الماحي السوباط يا هشام.. كبير القوم والمقام.. يتسامى ولا يغتر بالانتقام

أسد الهلال (الطاهر) نلتمسها مبادرة.. وأنتم أهل للعفو عند المقدرة

///

الهلال.. الفكرة.. والميلاد.. ماكان فريق لكرة قدم.. ولا توقف عند محطة الخريجين الأوائل.. الهلال نشأ ووضع في ديباجته (التربية).. هو الأخلاق.. هو الكبرياء.. هو الشموخ.. هو العراقة.. الشرف الباذخ.. هو العفو والتسامح، فالسماح بلسم كل الجراح، الهلال من فوراوي إلى هشام السوباط.. الهلال البابا، طه على البشير، صلاح إدريس، والكاردينال، الهلال الكبير.. وكبير القوم لا يعرف الحقدا.. الهلال منجم المواهب ومصنع الأساطير، قاقرين، جكسا،. الدحيش، طارق أحمد آدم، تنقا، حمد كمال، قلة، هيثم مصطفى، مهند الطاهر،. مساوي، بويا، والشغيل، الهلال هو الهلال الملهم.. هو المربي والمعلم.. هو الذي يمرض ولا يموت.. هو السحر الحلال.. هو الألق المضمخ بجينات النضال.. هو العزة والمهابة.. هو عدو الرتابة.. هو الإبداع.. ثماره الحلوة طبعها ديمومة الإيناع..
أخطأ عجب.. وأخطأ محمد الرشيد.. وأخطأ خميس.. أخطأوا في حق أنفسهم قبل الهلال؛ فالعهد والوعد جعله رب العباد قداسة.. وأخطأ من أغواهم.. وأخطأ من ظن كشف اتفاقهم في يوم اللقاء بفريقهم حنكة، وأخطأ وأخطأ وأخطأ..
لكن ثم ماذا بعد ذلك.. وما يفيد الانتقام أخي الأكرم صافي السريرة السوباط (هشام).. اليوم تجتمع لجنة الاستئنافات، وقبل أن (يسبق) سيفها (عدل) الظلم للمستقبل الآت.. تذكروا الهلال.. إرثه الراسخ أكبر من الأضرار.. فثلاثتهم يقتاتوا من كرة القدم.. هي مستقبلهم ومعاشهم وذويهم ، وثلاثتهم لاعبو منتخب وطني أول تنتظره مهمة عسيرة.. صقور الجديان ما بينها والتحليق في نهائيات الكاميرون (180) دقيقة فقط لاغير.. أمام ساوتومي وجنوب أفريقيا..
أو يكون الهلال معول هدم وهو الذي اكمل لبنة تشييد الحلم بتجهيز الجوهرة الزرقاء؛ ليطرب الشعب السوداني فرحا بقهر غانا عبر رأسية الغربال من عكسية رمضان..؟!
أو يرضى الهلال ان تضاعف أوجاع صقور الجديان من بعد فقد ياسر مزمل، و وليد حسن، و احمد التش، لداعي الإصابة، ليلحق بهم رمضان والرشيد وبخيت خميس بالإيقاف الذي يجفف معين الموهبة.. ويصيب العطاء بالضمور..؟!
أو يرضى أهل الهلال ذلك.. لا أعتقد البتة..
أخي الأسد (الطاهر).. هي مبادرة.. ويليق بكم العفو عند المقدرة.. كل الأشياء أخي ترحل وتبقى المواقف الكبيرة وحدها..
لأجل السودان يا اسماعيل عثمان.. لأجل صقور الجديان سعادة اللواء السر.. لأجل بلوغ الكاميرون اخوتي نزار و رامي كمال..
لن يضار الهلال بلعبهم أو إيقافهم.. والكسب في معركة إدارية ضحيتها موهبة كروية لا يشبه الكبير يا لجنة التطبيع..
هي كرة قدم أساسها المحبة.. وغايتها الود.. فلما الصد.. هي رياضة لترويض النفوس وتهذيبها.. والهلال مدرسة خرجت الأجيال بلا ملال.. والصفح أولى به الهلال..
والتسامي فوق الجراح يليق بكم اخي هشام.. والتوقف في براثن ردود الأفعال لا يتسق ونهج الكبير الهلال..
ان ذكرنا الكثير سيغيب عنا الأكثر.. فقد سمعنا عن مواقف الكبار للبابا الطيب عبدالله، وعينا صلاح إدريس وهو يكتب بأن ادعوا لفيصل بالتوفيق.. ويومها نقض فيصل موسى عهده مع الهلال، ودارت عجلات الايام لتأتي به إلى الكشوفات الزرقاء ويبصم والأريب عماد الطيب يصفه بالجوهرة.. وعينا ولجنة تطبيع الحاج عطا المنان ترفض حرق تاريخ فيصل العجب الطويل مع المريخ بقيده في خواتيم مسيرته بالهلال؛ وقد ارتضى ذلك بمحض إرادته، رأينا في سفر التاريخ الكثير والكثير ومن ذلك اصطحاب حجوج لليافع (صبحي) من غرفة تسجيلات المريخ إلى منزل البابا في المنشية تقديرا لرغبته في التوشح بالشعار الأزرق.. كانت مواقفهم كبيرة فسطروا التاريخ.. وحينما تأقزمت المبادئ اضمحل الحاضر وفقدت المثل بريقها، وانحسر عن القيم وميضها.. اجعلوها يالجنة تطبيع الهلال قبسا في آخر نفقنا المظلم نهتدي به لنرتقي إلى فضاء مكارم الاخلاق التي نشتهي؛ فنقطفها ثمرا حلوا هنا وهناك.. ..
معكم يا سوباط عشنا استضافة مباريات المريخ في استاد الهلال بكل المحبة، مقرونة بسفه لكل الأصوات النشاذ، وكانت السعادة بترقي الكبيرين إلى موقعهما الطبيعي والطليعي في حاضرة الأبطال.. فلتكتمل اللوحة.. ومع تباشير المدنية.. ومغازلة السامرية.. سامرية افريقيا.. التي تمنعت كثيرا على السيد الهلال.. افعلوها..
افعلوها يالطاهر فذا الخلق الاطهر، والكسب الابهر، والعطاء الانضر، افعلوها لتكون بلسما يرسم الابتسامة على شفاه المحبين، أولم نرى كيف كانت دعوة المحبين للتش هلاليهم قبل مريخيهم.. افعلوها لنبني جسرا جديدا قوامه المحبة والتآخي.. افعلوها.. لتغدو نقطة تحول حقيقية في الترسيخ للعلاقة الأزلية المفترضة بين القطبين الكبيرين العملاقين في ظل ثورة المفاهيم..
بأخلاقكم لا بردود الأفعال يا ربان سفينة الهلال..
من كل القلب نأمل أن تبادر لجنة التطبيع باسقة الطموح والآمال في سحب الاستئناف والتفرغ لمعترك المجموعات..
ولتشدو أسراب المحبين الزرق؛ كم نظرنا هلال ما شاقنا هلالو. وما اظنو زلال يروينا غير زلالو..
سامحوا لنردد رائعة محمد محمد خير من غربته(عالجني ياعابدين فرح.. سامحني يا استاد الهلال)..
ننتظركم يا اسماعيل عثمان لتبقى اهزوجة أبو آمنة حامد الضافية بلا إظلام من عابر الغمام..
(( ظلموك يا ذا الهلال حينما اسموك هلالا.. فأنت بدر التم سما في غسق الدجى يتلالا ))..
نترجاكم يا نزار عوض مالك لنحتفظ ببهاء ما استهللناه في خاصتنا يوما بنص:
((هفا القلب إليك يصبو وصالا بيد أني أهوى الجمالا..
أنت يازينة أمدرمان يا سر مهجتها..
أجمل من كل ما يكتب أو يقالا))

نتوسل إليكم يا رامي كمال أن تريحونا ليبقى خالدا ما ختمناه في ذات خاصتنا بنص:
(( لئن كبوة مرة فبحبنا كالعهد منتصر..
كالنيل تهادي ولا ترمي للحساد بالا
فلو أن العوازل قد تمنوا بلوغ مجدك..
والله ما نالوا فتات إرثك يا هلالا ))..

وليكن التوقيع سعادة اللواء السر.. ممهورا بخاتم الأحبة
نحن.. انتم.. عفوا.. كلنا..

ابنكم

أبوبكر الماحي محمدنور

المنسق الإعلامي للمنتخبات الوطنية
امسح للحصول على الرابط
 1  0  17943
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسنان 01-11-2021 02:0
    غفران اية وكلام فارق ياسى الماحى الاولاد اولاد الزعيم ومافى قوة فى المالم سوف تجبرهم على اللعب للهليل من يونس ولا السوباط دا المريخ وكفى واليوم تشوف القرار بطلع لصلاح الزعيم مادام الثلاثى رفض الهليل الاولاد تم غشهم ولما صحوا من هذة الغفوة قال يا اولاد الزعيم موجود ونمشى للهليل الطول عمر صفر
أكثر

جديد الأخبار

دفع اعضاء جمعية المريخ بشكوى للفيفا ضد البروف كمال شداد يطالبون فيها الفيفا حماية جمعيتهم العمومية من البروف كمال شداد ويتهمون الاعضاء البروف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019