• ×
السبت 23 يناير 2021 | 01-22-2021

والى شمال كردفان حضورا

الملاعب تدشن بث الوسيط من الابيض وحميدتي يشيد بالانطلاقة

الملاعب تدشن بث الوسيط من الابيض وحميدتي يشيد بالانطلاقة
الأبيض : أبوبكر الماحي شهد افتتاح مجموعة الابيض ضمن منافسة الوسيط، في نسختها الثالثة الذي تم عند الساعة الثالثة من عصر الجمعة 8 يناير 2021م، تشريف والى ولاية شمال كردفان الأستاذ خالد مصطفى، والمهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA - رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة - و كانت مباراة الرابطة كوستي والمريخ الجنينة التي كسبها الأخير بهدفين مقابل هدف؛ قد شهدت تدشين بث منافسة الوسيط، وهي المرة الأولى التي تجد المنافسة التي بلغت النسخة الثالثة؛ بث من جانب قناة، والتي الملاعب التي باتت الناقل الحصري للبطولة عقب تكملة الاتفاق مابين المهندس نصرالدين حميدتي، والمهندس محمد عمر الفاروق رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة قنوات تاسيتي ، التي تنضوي تحتها قناة الملاعب، ويعتبر النقل إضافة كبيرة للمنافسة الثانية للاتحاد السوداني لكرة القدم، هذا وقد بث القناة مباشرة مباراتي الرابطة والمريخ كوستي، و المريخ نيالا والمريخ كوستي التي جرت مساءا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل..
المباراتان تم خلالهما تقديم مستوى فني عالي أكد أن الوسيط تستحق المزيد من الاهتمام والرعاية التي يبدأ جذبها بالبث. ويتوقع أن تتحرك قنوات الولايات الفضائية للحصول على حصة البث الخاصة بكل مجموعة دعما لفرقها في منافسة الوسيط وربطها بالجماهير الرياضية في الولايات..
من جانبه امتدح ََالمهندس نصرالدين حميدتي البداية التنظيمية الجيدة في مجموعة الابيض، واشاد بجهد قناة الملاعب في نقل المباريات، والسعي إلى التجويد والتدرج في نقل كل المباريات، متمنيا أن تكون قنوات الولايات الفضائية حضورا في دفع المسيرة،. وشكر حميدتي والى ولاية شمال كردفان الأستاذ خالد مصطفى على الاهتمام والدعم والترحاب، وكذلك اتحاد الابيض على الاجتهاد وعموم اللجنة المشرفة، ونقل ذات الشكر إلى ولايتي كسلا والجزيرة واتحادا كسلا وودمدني ولجنتيهما المشرفتين.. آملا أن تكلل كل الجهود بالنجاح.. وشكر حميدتي الأندية على اجتهادها وتعاونها..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  348
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعادل المريخ وتوتي بهدف لكل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء احرز هدف توتي نادر بابكر وللمريخ بكري المدينة ليرتفع..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019