• ×
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 03-01-2021

كاف: تأهل الهلال السوداني لدور المجموعات بأبطال أفريقيا على حساب كوتوكو

كاف: تأهل الهلال السوداني لدور المجموعات بأبطال أفريقيا على حساب كوتوكو
كتب: هاني عبد النبي (القاهرة ) أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم تأهل نادي الهلال السوداني الى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد صعوبة قيد 15 لاعباً في المباراة التي كانت مقررة اليوم ضمن مباريات إياب الدوري التمهيدي الثاني المؤهلة لمرحلة المجموعات.
وأعلن مراقب مباراة الهلال السوداني وأشانتي كوتوكو الغاني إلغاء مباراة الإياب بعد ظهور 7 حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي أشانتي كوتوكو، ورفع الحكم والمراقب تقريرهما للكاف للبت في أمر النتيجة.
كما أعلن نادي الهلال السوداني منذ قليل اليوم الأربعاء عن إلغاء مباراة فريقه مع نظيره أشانتي كوتوكو الغاني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
وأضاف النادي السوداني فى بيان نشره عبر حسابه بموقع التدونيات القصيرة تويتر : "الغى مراقب مباراة الهلال وضيفه الأشانتي كوتوكو الغاني مباراة الفريقين وذلك لعدم اكتمال عدد لاعبي الأشانتي بعد ظهور سبعة حالات إصابة بكورونا ورفع الحكم والمراقب تقريرهما للكاف للبت في أمر النتيجة".
وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الفريق السوداني بهدف دون رد.
وستقام قرعة دور الـ 32 مكرر يوم الجمعة المقبلة في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة كما سيجري الكاف قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.
وتأهل الزمالك لدور المجموعات مسبقا بدوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب جازيللي التشادي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  7623
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ذكرت قناة الهلال قبل قليل عن تحركات قام بها رئيس الهلال الشرفي تركي ٱل الشيخ لمنع التعاقد مع المدرب المصري حمادة صدقي وهو احدث ارتباك داخل لجنة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019