• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021

خالد ماسا يكتب,,خفافيش الظلام ...

خالد ماسا يكتب,,خفافيش الظلام ...
كفرووتر/الخرطوم/ طق خااااص
خفافيش الظلام ...
✒ خالد ماسا
* والمادة المُسمّاة بخفافيش الظلام كانت هي المادة الأسواء على إمتداد تاريخ العرض على شاشات التلفزيون القومي إذ تم إعدادها وإنتاجها بالحد الأدني من المعايير الأخلاقية وكلنا نعرف الجهة واصحاب المصلحة وقت البث لهذه الماده القبيحة .
* وظلامنا في الهلال أحلك ...
* وفي بواكير أيام لجنة التطبيع خرجت قرارات تشكيل اللجان حسب التكاليف الوارده في قرار الإتحاد العام الذي يشمل تكاليف محدده من ضمنها إعداد النظام الأساسي ومن ثم إنعقاد الجمعية العمومية لإجازته .
* طالعت القرار وكشف الأسماء الوارده فيه وخاطبت من يهمني أمرهم ونقاء سيرتهم الهلاليه قائلاً بأن تشكيل هذه اللجنه بهذه الطريقة ( مشبوه) وفيه أمر ما تدبّره (الخفافيش) بليل ضد إتجاهات ( التغيير) في الهلال ويجب الإنتباه له أو الإبتعاد عنه .
* وأول شُبهة (فساد) في منهجية إصدار القرار هي مفارقة ضوابط الإفضاء بالمصلحة بتعيين عضو لجنة التطبيع ليكون رئيساً للجنة إعداد النظام الأساسي ناهيك عن أنه ذات العضو الذي جاء محمولاً في قرار التكليف برافعة (الكاردينال) والذي شهدت فترته أكبر إنتهاك للنظام الأساسي في نادي الهلال ولم يفتح الله فيها على عبدالله العاقب بالبغِم .
* لجنة نظام أساسي لم يكُن الإختيار فيها بمعيار منطقي إلا في القِله من أعضاءها بينما تم الإعتماد على منهج (المُحاصصة) لإسكات (شهوة) الأفراد والتنظيمات للمشاركة في اللجان .
* تلك (الشهوة) التي سيدفع ثمنها الهلال ..
* لو يعلم شعب الهلال أهمية ( الدستور الدائم) للهلال لحرسوا بكامل قوتهم التنظيمية والجماهيرية بوابة تشكيل هذه اللجنة وفتحوا ألف عين في هذا ( الظلام) على ( الخفافيش) التي تعمل بتنسيق تام مع ( كتائب الظل) في لجنة (الإنتهازي) الذي أشرف تنفيذياً على عملية الإستجلاب والحشد للعضوية التي ستلعب أقذر الأدوار في جمعية إجازة النظام الأساسي.
* النظام الأساسي لنادي الهلال لن تحكمنا به لجنة التطبيع ولا المجلس الذي سيُنتخب بعدها بل سيصبح الدستور الذي سيُحكم به الهلال لسنوات وبالتالي فإن الإجتهاد في (التطريز) على مكان مقاس الطامعين في حكم الهلال سنعتبره مسؤولية ( أخلاقية) يتحملها أي عضو في لجنة إعداد النظام الأساسي لم يخرج ليُبريء ذمته من جريمة (فتل الحُبال) لإعدام معيارية النظام الأساسي .
* وتسمعني جيداً أخي وصديقي ( إيهاب الحجازي) وأنت تقرأ السطر أعلاه والذي أخصك به من دون آخرين لي العشم في هلاليتهم جاءوا باخلاص لخدمة الهلال عبر لجنة النظام الأساسي فقط لأنك ولسنوات كنت ( الصندوق القتالي) في معركة النظام الأساسي والإنتهاكات القانونية التي طالت العمل الإداري في الهلال ..
* إصدح بالحق يا (إيهاب) وأغسل ما علِق بثيابك بسبب لجنة أنت تعلم ماحدث فيها وماسيحدث بأسمها أو إستقيل وتكتب لك حسنتان .
* تُكتب لك حسنتين أفضل من أن تمضَغ مُر (الخيانة) من من وثقت فيه لمرتين ...
* ستُكمِل بعض (خفافيش الظلام) ما بدأته (كتائب الظل) في لجنة العضوية لأن الحسم في المواد الخلافية سيكون بالأغلبية الميكانيكية ووقتها سنسمع صوت من يتم إستئجارهم من الأجهزة الرسمية ليقولوا للجمعية العمومية ( الموافقون يقولون نعم).. ليمر كل شيء يخدم أصحاب المصلحة .
* الملهاة التي تعمد إقامتها معروفين في لجنة التطبيع في التسجيلات ومعركة لاعبي المريخ القصد منها تعمية شعب الهلال عن الذي يدور في خفاء لجنة النظام الأساسي .
* كم يساوي رمضان عجب بل وكل كشف نادي المريخ بإدارييه في مقابل دستور الهلال الدائم حتى نهتم بما تقوله قوانين لجان شداد ونترك القانون الذي كان من المفروض أن يكون فيه الحسم لكل مشاكل الهلال.
* وماهو ( الأخلاقي) في الأمر عندما يتم إختيار شخص رشّح نفسه لرئاسة الهلال في الإنتخابات المقبله عضواً في لجنة النظام الأساسي يا علي قاقارين ؟
* المواقف ( المبدئية) والاخلاقيه مهمه لكل الأعضاء الذين تمت خيانة مباديء العمل المشترك والجماعي بينهم في لجنة النظام الأساسي بعرض مسودة النظام الأساسي للسيد الوزير قبل عرض الامر عليهم أو على أي مكون من مكونات مجتمع الهلال .
* ولا أظنك يامولانا ( كبلو) بعد الذي حدث تستطيع إتهام هذا القلم بأنه يستهدفك دون سبب كما شكوت فأنت تصنع الاسباب .
* عليهم أن يستقيلوا فوراً قبل أن تثبُت عليهم تهمة الإشتراك الجنائي في ذبح حقوق أهل الهلال في نظامهم الأساسي .
* السطور أعلاه نناشد فيها كل (المحترمين) في تصرفاتهم الهلالية أما أصحاب (السوابق) في المواقف ( الرخوه) ونهازي فُرَص التقرّب من المناصب فلاعشم لدينا فيهم لان ماحدث في أمر النظام الأساسي هو مِلّتهم على الدوام .
* الذي أعطى الوزير حق الإطلاع على مسودة النظام الأساسي في الهلال يعطي من قبله كل مكونات المجتمع الهلالي حق إمتلاك المسودة والإطلاع عليها قبل الإشراك ( الصوري) في الورش والمؤتمرات.
* مسودة النظام الأساسي تُنشر في الصحف وفي الموقع الرسمي للنادي ويطّلِع عليها أصحاب المصلحة الحقيقيين من أهل الهلال بدلاً من شغل (الدغمسه) المُراد قيامه لإيهام الناس بأنهم شاركوا في إعداد النظام الأساسي .
* أين الأمين العام وأين لجنته من الزبارة التي تمت من وراء ظهر الغالبيه في لجنة النظام الأساسي ؟
فإن كان على علم بها فهي المصيبة وإن لم يكُن فهي تُضاف لمجموع الأشياء الكثيرة التي لايعلم بها .
* بل أين دكتور (الآليه الإعلامية) هيثم السوباط وكيف غابت تغطيتها لهذه الزيارة التي توثق لأهم حدث ستنجزه لجنة التطبيع ؟؟
عموماً الأيام القادمه ستكشف لنا إن كان رئيس الآليه جزء من وضع ماجرى في النظام الأساسي في المنطقة (العمياء) أم لا ..
أم ان الأمر قصد منه أن يوضع الأمر في المنطقة العمياء لنتفاجأ بإجازة النظام الأساسي لنادي الهلال بالمنطق الكاردينالي في حسم إجازة الميزانية .. بالأغلبية الميكانيكية ؟
* الأغلبية التي طعن بها ( الدبّاب) مشروع مجموعة هلالاب بأدب القائم على الوعي و العضوية الراشده لأجل خاطر المنصب ورضى قائد (كتائب الظل) هي التي ستتصدى للمواد المحترمة في النظام الأساسي.
* لن يعي الذين أخذتهم سكْرَة (التطبيع) بكؤوس الهيجان مع المعارك الجانبيه بأنه قد تم إستخدامهم كأدوات إلهاء لتفعل ( الخفافيش) فعلتها في النظام الأساسي ..
* النقاش في النظام الأساسي لنادي الهلال ليس كنقاش الميزانية يتم الحسم فيه برفع الأصابع ذات الأغلبيه الميكانيكية .
* بالمناسبة .. تشكيلة الصربي زوران للقاء العبور لمرحلة المجموعات الأربعاء القادم أمام الأشانتي ليس من بينها (الدبّاب) من لجنة العضوية وعضو كتائب الظل فيها ولا خفافيش الظلام التي وعدت بانجاز المهمه وبالتالي لن نرفع القلم .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3762
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ذكر الاتحاد الافريقي على موقعه ان طاقم تحكيم مباراة الهلال وشباب بلوزداد سيصل الخرطوم بعد اقل من ساعة وانه تلقي اتصالا من اتحاد الجزائر بقرب هبوط..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019