• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الاتحاد والشباب في اخطر مواجهة لخطف بطاقة النهائي

الاتحاد والشباب في اخطر مواجهة لخطف بطاقة النهائي
كفرووتر/وكالات/ يستضيف الاتحاد السعودي مواطنه الشباب، غدا الإثنين، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

مباراة الذهاب على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث سجل ثنائية صاحب الأرض اللاعب إيجور ليشنوفسكي، فيما أحرز هدفي الضيوف رومارينيو وجاري مينديز رودريجيز.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة، مع المتأهل من لقاء الرجاء المغربي أمام الإسماعيلي المصري، الذي يجمع بين الفريقين يوم الـ 11 من الشهر الحالي في مدينة الدار البيضاء، بعد أن حسم الأخير الذهاب لصالحه بهدف اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف.

مشوار الاتحاد والشباب نحو المربع الذهبي

انطلق مشوار الفريقان في النسخة الحالية من البطولة، بدءا من دور الـ32، حيث تخطى الاتحاد عقبة نظيره العهد اللبناني بالفوز 3-0 في جدة، وتعادل سلبيا خارج ملعبه، بينما اجتاز الشباب نظيره شبيبة الساورة الجزائري بالفوز 5-1 في مجموع المباراتين.

وفي ثمن النهائي، فاز الشباب على ملعبه بهدف دون رد أمام شباب الأردن، قبل أن يتعادل الفريقان 1-1 في مباراة العودة، ليخطف الفريق السعودي بطاقة العبور إلى دور الثمانية، رفقة مواطنه الاتحاد الذي اجتاز عقبة الوصل الإماراتي بالفوز 4-1 في مجموع المباراتين.

في ربع النهائي حقق الشباب الفوز على ضيفه الشرطة العراقي 6-0 في مباراة الذهاب، قبل أن يؤكد تفوقه بالفوز 1-0 إيابا، ليحجز مقعده من الباب الكبير في المربع الذهبي، في المقابل أطاح الاتحاد بنظيره أولمبيك آسفي المغربي بالفوز 2-1 في مجموع المباراتين.

وفي مرحلة الذهاب بالمربع الذهبي، تعادل الفريقان إيجابيا 2-2 في مباراة مثيرة يوم 2 ديسمبر/ كانون الثاني الماضي، وتأجل الحسم حتى موقعة الغد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2214
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019