• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

نباأ سار لزيدان

نباأ سار لزيدان
كفرووتر/وكالات/ عاد ريال مدريد للتدريبات بعد 3 أيام ونصف من الراحة، بسبب عطلة أعياد الميلاد، وكان البرازيلي رودريجو هو الغائب الوحيد عن الفريق، بينما شهد المران عودة لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الذي تعافى من الآلام التي عانى منها.

وبهدف استمرار سلسلة النتائج الجيدة خلال آخر مباريات الفريق الملكي في عام 2020 والتي سيخوضها الأربعاء المقبل أمام فريق إلتشي، اختتم لاعبو الميرينجي أجازتهم الصغيرة التي استغلها أغلبيتهم للسفر والابتعاد عن كرة القدم برفقة أسرهم للاحتفال بأعياد الميلاد.

واستقبل مدرب الفريق، زين الدين زيدان، لاعبيه بخبر سيء وهو غياب رودريجو حتى مارس/آذار المقبل على الأقل، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، والتي أثرت على أحد أوتار الركبة خلال مواجهة غرناطة.



وعلى جانب آخر، استعاد المدرب الفرنسي لاعبه مودريتش الذي عانى من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيسر خلال مواجهة إيبار، غاب على إثره عن مواجهة الفريق الماضية، حيث تدرب اللاعب بشكل طبيعي مع بقية المجموعة.

وتدرب بقية اللاعبين بما فيهم إدين هازارد بكل قوة، على مدينة فالديبيباس الرياضية، وسط طقس في غاية البرودة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1185
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019