• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

توقيف موسي الزومة طعن في خاصرة الفوضي واشعال لروح المنافسة..

فقد المريخ للبطولات بسبب غياب سياسة الانضباط التي بدأ بدأ البدري تطبيقها..

فقد المريخ للبطولات بسبب غياب سياسة الانضباط التي بدأ بدأ البدري تطبيقها..
بقلم عثمان الحاج الامين ابراهيم 



حتي وقت قريب كان فريق الكرة بنادي المريخ يعتمد اعتمادا شبه كاملا علي توليفة من اللاعبين الأساسيين والذي يبدو غيابهم في الحالات النادرة جزء من غياب روح الثقة في الاجهزة الفنية في تحقيق نتائج ايجابية , وذلك ليست بسبب قلة البدلاء في الفريق وإنما لعدم مقدرة الأجهزة الفنية في الاَونة الاخيرة علي صناعة بدلاء بقامة الركائز الاساسية للفريق ,وبتولي البدري إدارة الشأن الفني للفريق إستطاع أن يؤسس لقاعدة ترتكزعلي عماد العطاء داخل الميدان ,ومدي مقدرة اللاعب علي البذل هي المؤهل الوحيد للدخول في توليفة المباريات ,يبرز هذا الأمر بوضوح في السياسة الصارمة التي ينتهجها المدرب المصري لفرض الانضباط وتطبيقه بما يحقق المصلحة وذلك بعد توقيف اللاعب موسي الزومة بسبب خلافه حول مشاركتة في مباراة النسور الأخيرة, وقبله كان توقيف اللاعب بلة جابر بقرار من المدرب حتي نهاية الدورة الأولي من الدوري الممتاز والذي يقابل فريق الكرة بالمريخ اليوم أخر استحقاقاته مع فريق الاهلي الخرطوم, وهو بذلك يكون قد أرسل الاشارة بأن صناعة الانتصار تبدأ من الانضباط ,ولم يكن من المتوقع في يوم من الايام مشاهد فريق المريخ بدون اطرافه بلة جابر وموسي الزمة, وبدأ الامر كأنه مجازفة من الجهاز الفني الا أن واقع من أجتهد داخل الميدان لتقديم نفسه للمدرب كان يصب في مصلحة الفريق علي عدة أوجه أبرزها فرض الإنضباط وصناعة البدلاء وبث روح التنافس بين اللاعبين فيما بينهم لإثبات أحقيتهم بالتمثيل ليتم تقييمهم وفق ما يقدمون من مجهود .إذن بهذا النهج الذي وضعه الجهاز الفني إستطاع فريق الكرة بنادي المريخ أن يخطو حثيثا نحو تحقيق غاية مهمة أفقدت الفريق بطولات كثيرة بسبب غيابها,يستحسن أن لا تثير قاعدة تطبيق سياسة الانضباط هذه علي اللاعبين القدامي للفريق من قبل المدرب حفيظة البعض لينبري مدافعا عن الفوضي وليعلم هؤلاء أن إدارة الفريق وفرت من السبل ما يكفي لتحقيق نتائج أكثر إيجابية من صدارة الدوري السوداني في جولته الأولي
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2718
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد 05-24-2011 09:0
    في شنو في شنو في شنو في شنو يا اخوانا في شنو في شنو يا جماعة الحاصل شنو اللمة دي لي شنو يا ناس في شنو خير يا خوانا في شنو في شنو في شنو في شنو في شنو يا اخوانا في شنو في الحاصل شنو اللمة دي لي شنو يا ناس في شنو خير يا شنو يا جماعة الحاصل شنو اللمة دي لي شنو يا ناس في شنو خير يا خوانا في شنو في شنو في شنو في شنو في شنو يا اخوانا في شنو في شنو يا جماعة الحاصل شنو اللمة دي لي شنو يا ناس في شنو خير يا خوانا في شنو في شنو في شنو في شنو في شنو يا اخوانا في شنو في شنو يا جماعة الحاصل شنو اللمة دي لي شنو يا ناس الحاصل شنو اللمة دي لي شنو يا ناس في شنو خير يا في شنو خير يا خوانا في شنو في شنو في شنو في شنو في شنو يا اخوانا في شنو في شنو يا جماعة الحاصل شنو اللمة دي لي شنو يا ناس في شنو خير يا خوانا في شنو في شنو في شنو في شنو في شنو يا اخوانا في شنو في شنو يا جماعة الحاصل شنو اللمة دي لي شنو يا ناس في شنو خير يا خوانا في شنو. ديل الوصيفاب. مالم متلمين!!! الوصيف عندو نزيف. والسبب شنو!! مسمار في الحضري من سولي الاهلي في حضرة المحتفلين بالعلامة الكاملة والبدري مديرهم "الفنان".
  • #2
    hisham 05-24-2011 01:0
    على طريقة خالد احمد المصطفى لمحمد موسى (من قلبك يا موسى) تانى اى واحد يقول مبروك للمريخ بنقوليهو من قلبك يا موسى ههههههه حتى المحللين كانو جايين يتغزلو فى فوز المريخ ف اذ اذ اذ بهم يفاجئو بلنتيجة . لوووول بس سؤال صغير . مبروك دة جات من قلبك ياموسى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليس شماتة فى المريخ فقط لا يموجد الفريق الذى لا يهزم اللهم الا فى الج.... . والدورة التانية بتجيب الخبر .
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019