• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

جوميز:لابد من الفوز على انيمبا

جوميز:لابد من الفوز على انيمبا
كفرووتر/الخرطوم/ شدد الفرنسي "ديديه غوميز"، المدير الفني لفريق المريخ، على ضرورة تحقيق نتيجة جيدة أمام منافسه "إنيمبا" النيجيري في مباراة الذهاب عندما يلتقي الفريقان عصر الأربعاء المُقبل في دور الـ"32" لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار "غوميز" إلى أنه يجد الحلول حتى الآن للغيابات التي يعاني منها الفريق خاصة في خط الدفاع بسبب الإصابات، مؤكداً أن بلوغ دور المجموعات لدوري الأبطال يبقي الهدف الرئيسي للفريق في هذه المرحلة.

واجاب الفرنسي في حواره مع مجلة "mag2022"، عن سؤال حول أبرز اللاعبين في صفوف المريخ، فأجاب قائلاً:" هنالك أمير كمال المدافع وقائد الفريق وهو من أفضل اللاعبين الذين أشرفت على تدريبهم، نجم الفريق "التش" الذي تم (ذبحه) بواسطة لاعبي فريق "اوتوهو الكونغولي"، هنالك لاعب الوسط ونائب الكابتن "السماني"، "بكري المدينة" وهو لاعب قائد، إضافة إلى لاعب الجناح البوركيني"أرنولد".

وذكر "غوميز" خلال الحوار أن مواطنه "هوبيرت فيلود"، المدير الفني لمنتخب السودان، قدم له مساعدات مقدّرة ونصائح مفيدة، وأكّد تشوقه لرؤية جماهير المريخ والأجواء في المدرجات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2964
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019