• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

عبد الرؤوف لاعب المركز رقم 10 عشرة على عشرة!!

عبد الرؤوف لاعب المركز رقم 10 عشرة على عشرة!!
كتب/يوسف حسين صنعاء/ بعد غيبة طويلة عن الملاعب وعن العشق الهلال سيد البلد شديت الرحال نحو إستاد الهلال لمشاهدة الهلال قبل مغادرته مساء الغد للعاصمة الغانية أكرا لمقابلة الأشانتي كوتوكو في ذهاب الدور الأول في بطولة دوري أبطال إفريقيا .
لعب زوران بجمال سالم في المرمى الدفاع من اليمين للشمال السمؤال ووضاح والطيب وفارس
الشغيل وابوعاقلة ونزار ثلاثي الوسط وفي الهجوم عيد مقدم جناح أيمن والشعلة جناح شمال ومحمد عبد الرحمن رأس حربة طوال 17د لم يصنع الهلال فرصة للتهديف للبطء الذي لازم خط الوسط وفشله في السيطرة الكرة وصناعة الفرص لثلاثي الهجوم كما ان ن الظهيرين السمؤال وفارس لم يصعدا للامام لعمل الزيادة العديدة وعكس الكرات هذا الوضع جعل الهلال مخنوق إلا من محاولات فردية لمحمد عبد الرحمن والشعلة .
ثلاثي الوسط ما كان ينزل لاستلام الكرة من ثنائي محور الدفاع الطيب ووضاح مما جعل وضاح يحتفظ بالكرة حيث انتزعت منه مرتين وشكلت خطورة على مرمى جمال سالم .

مجمل دقائق الشوط الأول كانت محاولات فردية لمحمد عبد الرحمن لينتهي الشوط الأول بهدف لهلال كادوقلي من كرة جميلة عالجها الفاتح جادين من الضربة الركنية مباشرة شمال جمال سالم.
في بداية الشوط الثاني اقحم زوران كل من فيني كومبي والضي بدلاء لمحمد عبد الرحمن والشعلة وعبد الرؤوف بديل لنزار ومحمد ارنق بديل لوضاح في هذا الشوط ظهر عبد الرؤوف بمستوى فني رفيع ورائع وجميل حيث تحرك في المنطقة بين خلف ثنائي إرتكاز هلال كادوقلي عن طريق التمرير الامامي الإيجابي في عمق دفاع هلال كادوقلي تساعده خفته ورشاقته حيث صنع للعديد من الفرص للضي وفيني ومقدم ولم يكتفي بذلك كان ينزل للبحث عن الكرة والضغط على وسط هلال كادوقلي لإسترجاع الكرة بدون أخطاء كانت ابرز لقطات المباراة خد وهات مع بوغبا بعد نزوله.
دفع زوران بعد منتصف الشوط الثاني بكل من مؤيد والدالي ومجاهد وبوغبا وجيسي وبشة الصغير بدلاء للطيب والسمؤال وفارس والشغيل وعيد مقدم لأبوعاقلة الذي احرز هدف التعادل من كرة فيني العرضية التي فشل مدافع هلال الجبال في إبعادها ليجدها ابو عاقلة ويهدف بقوة في المرمى في بداية الشوط الثاني.
من كرة تبادلها عبدالروف مع بشة رواغ عبدالرؤوف الحارس بطريقة جميلة لكنه اطاح بالكرة فوق للعارضة

في الشوط الثاني لعب مجاهد بجانب ارنق واحيانا ينضم مؤيد والدالي بجانب ارنق في عمق الدفاع واحيانا ينضم له بوغبا لكن في معظم الاوقات كان يتواجد ارنق لوحده في عمق الدفاع لأن الهلال كانمسيطر على الكرة .

في سطور.

فيني كومبي لسه لم يصل للفورمة يحتاج لبعض الوقت.

لاست جيسي يحتاج لوقت اطول ومجهود جبار حتى يفرض نفسه أساسيا.

بوغبا لاعب صاحب خيال ورؤية يحتاج لشغل على المستوى البدني.

لعب عبد الرؤوف بعد نزوله امام ابوعاقلة والشغيل في المركز رقم عشرة الذي يناسبه لسرعته وخفته وتمريرته الطوليه وضرب التكل بخد وهات وبالاختراق بالكرة التي تجعله يكمل الهجمة مع المهاجم الصريح بصراحة عبد الرؤوف في المركز رقم 10عشرة على عشرة .

محمد عبد الرحمن والشعلة لو لعبا بجانب عبدالرؤوف لحسم الهلال المباراة.


دي إنطابعات سريعة كدة عن مباراة الهلال وهلال كادوقلي.

(يوسف حسين)
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3441
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019