• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ديديه مدرب المريخ يبدي رضائه عن اداء اللاعبين امام الوادي

ديديه مدرب المريخ يبدي رضائه عن اداء اللاعبين امام الوادي
كفرووتر/الخرطوم/ أبدى الفرنسي ديديه جوميز، مدرب نادي المريخ السوداني، رضاه عن الأداء والنتيجة، وذلك بعد فوز فريقه اليوم الأربعاء فريقه على حي الوادي نيالا بملعب الخرطوم الوطني (5-0)، في ختام برنامج المباريات الإعدادية لمواجهة إنييمبا النيجيري الأسبوع المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

وقال ديديه جوميز في حديثه لوسائل الإعلام: "أنا راضٍ جدا عن الإيقاع والأداء التكتيكي الذي ظهر به المريخ أمام حي الوادي، وقد كان المهم أن نلعب هذه المباراة قبل أسبوع من مباراتنا أمام فريق إنييمبا".

وأضاف المدير الفني للمريخ السوداني، أن مباراة حي الوادي خاضوها بعد أسبوع مكثف وشاق من التدريبات تعب خلالها اللاعبون كثيرا، ولكنهم فوجئوا بأداء بدني مقبول.

واستطرد ديديه جوميز، أنه خاض المباراة في ظل فقدان عدد من اللاعبين المصابين ولكن بدونهم لعب الفريق بشكل جيد أمام الوادي، وذلك يمكن أن يدعم عنصر الثقة كثيرا في اللاعبين الحاليين، مبديا سعادته بأن الفريق خرج من مباراة اليوم بدون أي إصابات في صفوف لاعبيه.

وفي رده على سؤال كووورة، حول الدور الجديد الذي رسمه للمهاجم بكري باللعب في وسط الملعب قال المدرب جوميز، أنه خاض المباراة بتنظيم رباعي في الدفاع ومثله في الوسط، ومهاجمين يرى أنهما متقاربين في الصندوق هما محمد عباس وسيف تيري، فاحتاج لبكري في وسط الملعب ليقوم بعملية التمرير وتدعيم الهجمة من الوسط.

وقال المدير الفني للمريخ السوداني، أن غياب 3 مدافعين دفعة واحدة حتى الآن لا يمثل أي مصدر قلق كبير عليه، فقلب الدفاع أحمد موسى "تِمبِش" يمضي في تحسن كبير، وأنه يتوقع مشاركة أمير كمال في مباراة إنييمبا وينتظر عودة صلاح نمر من دولة الإمارات للوقوف على حالته، وأن الصيني ظهر أكثر ثقة.

واختتم ديديه جوميز بالقول أن المريخ خاض مباراة حي الوادي اليوم الأربعاء بطريقتي لعب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3306
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019