• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الاتحاد يتكفل بمنصرفات فحص كورونا للأندية المشاركة إفريقياً ويشكر مستشفى جبرة

الاتحاد يتكفل بمنصرفات فحص كورونا للأندية المشاركة إفريقياً ويشكر مستشفى جبرة
كفرووتر/الخرطوم/ أوضح الدكتور حسن ابوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني SFA ان اجتماع مجلس الادارة الذي انعقد يوم الاثنين 14 ديسمبر 2020م، قد قرر ان يتكفل الاتحاد بمنصرفات فحص كرونا للأندية السودانية المشاركة افريقياً ولفرقها المضيفة، وكل من يتوجب عليه إجراء الفحص للمشاركة في تنظيم المباريات وفق بروتوكول الكاف الذي يشمل أطفال الكرات والطاقم المكلف من الاتحاد الافريقي المتألف من الحكام والمراقبين والمنسقين، والمصورين الفوتوغرافيين الـ(5) المسموح بتواجدهم داخل الملعب، وذلك إبتدءاً من المباريات القادمة، وأضاف الأمين للاتحاد ان الفواتير التي سددت لمباريات التمهيدي بالنسبة لأندية الهلال والمريخ والأمل فيما يلي فحص كرونا يتكفل الاتحاد بتعويضها للأندية..
على صعيد ذي صلة شكر الاتحاد مستشفى جبرة للطوارئ الذي تم الاتفاق معه على إجراء الفحوصات، والذي قام مشكوراً بإجراء التخفيض اللازم وإبداء كامل التعاون مع الاتحاد لإجراء الفحوصات في قادم المباريات ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  990
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019